جمعية الشفاعة والرحمة تفتتح فرعها الثاني في قرية دبوريه

تاريخ النشر: 25/10/10 | 4:45

تم باذن الله تعالى افتتاح فرع لجمعية الشفاعة والرحمة في قرية دبوريه وذلك يوم السبت 23.10.2010 بحضور جمهور غفير من اهالي دبوريه والقرى المجاورة. هذا وتحدث مع مراسلنا  الحاج علي ابو عطا مدير الجمعية قال:” ان هذا الفرع باذن الله سوف يخدم جميع القرى من حول دبوريه مثل اكسال، ام الغنم، كفر مصر، نين وعرب الشبلي وغيرها من القرى المجاورة. وقد جهزنا هذا الفرع باحدث الادوات الطبية للمحتاجين مثل عربات للمقعدين ، نقالات بجميع الانواع وعكاكيز واسرة وكثير من المعدات الطبية”.

وقد اعرب الحاج ذياب يوسف نجار من دبوريه عن فرحته لفتح مقر للجمعية حيث سيخدم المنطقة باكملها ويتوقع نجاح باهر ومنقطع النظير ليس لدبوريه فقط انما لجميع المناطق وحتى الناصره والقرى من حولها .

• الحاج مصطفى عبد الحي مصاروه قال:” انتهت فترة المعاناة لجميع المرضى والمعاقين من البحث والنقيب عن الاجهزة للمرضى”. وقد قدم شكره لرئيس واعضاء الجمعية على هذا الدعم المميز وخاصة بالمعدات والاجهزة الجديدة.

• السيدعبد القادر ارشيد صرح واشاد بهذه العمل التطوعي والمميز وقال:” هذا العمل الرائع هو غذاء الروح وانا على استعداد لتقديم الدعم المالي والمعنوي واشكر القائمين على هذا العمل الجبار” .

• ومن ضيوف الشرف الذين حضروا الاحتفال المحامي ابو زيد من قرية ام الغنم والذي اشاد بدوره بهذا العمل وقال: ان هذا العمل مميز ومفرح في نفس الوقت بسبب الدوافع الاجتماعية. اقدم كل الشكر والتقدير والاحترام للمساعي الخيرة التي بذلتها جمعية الشفاعة والرحمة من اجل راحة المواطنين”.كما اعرب ابو زيد عن سروره للانضمام للجنة المزمع اقامتها تحت عنوان مجلس شورى من اجل تطوير هذا الفرع.

هذا وقد تم توزيع الهدايا على الحضور في نهاية الاحتفال.

‫5 تعليقات

  1. بارك الله فيك وادامك على فعل الخير . خطاك للجنه ان شاء الله
    يا ابو وسيم

  2. ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم جزاكم الله كل الخير و الله فكرة ممتازة واكثر من رائعة واود شكر العم ابو وسيم والعم مصطفى وجميع من ساهمو باعداد فرع كهذا بالوسط العربي وبشدة وان شاء الله المسلمين جميعا يشاركوا في هذه الحملة لان من منا من المسلمين لايكون فيه خير وقد تربينا على اخلاق وعادات المسلمين وحب الله وعمل الخير

  3. جزاك الله يا ابا وسيم لنكون هكذا في عمل الخير وان نسعى في تطويره وتكبيره حتى يصل الى كل مكان والى كل انسان محتاج لهذه المعدات المكلفة وغالية الثمن التي يصعب احيانا لبعض المحتاجين بان يقطنوها من فرج على اخيه في قربه فرج الله عليه يوم القيامة وفقك الله يا ابا وسيم في عمل الخير واى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة