إستمرار البحث عن المفقودين واعتقالات في الخليل

تاريخ النشر: 14/06/14 | 12:25

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم السبت بلدة حلحول بحثا عن المستوطنين المفقودين. وأفادت مصادر محلية في مدينة الخليل بقيام قوات الجيش بتفتيش عدد من منازل المواطنين في مناطق مختلفة اليوم , وبتفتيش منزلا يعود لآل القواسمي ،كما حاصرت منزلا يعود لآل أبوعيشة في دير بحة قبل ان تقوم باقتحام المنزل وتعتقل رجل وسيدة من المنزل. ومع ساعات الفجر الاولى أطلقت قنابل صوتية في عدد من المناطق ، وطلبت من المواطنين الخروج من بيوتهم، لتقوم بتفتيشها.
و وصف مواطنون الانتشار الكثيف لقوات الاحتلال في مدينة الخليل بانه أشبه بعملية اجتياح واسعة, وقال شهود عيان أن قوات كبيرة تصطحب عددا من الكلاب البوليسية تمركزت في منطقة وادي الهرية،وحارة الهيموني بالقرب من بيت كاحل وراس الجورة.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال قامت بدفع مزيد من الحشود العسكرية الاسرائيلية إلى مداخل الخليل – الظاهرية والسموع-،وسط توقعات باقتحام المدينة الليلة،في أعقاب اختطاف المستوطنين.
وقال شهود عيان أن قوات خاصة إسرائيلية تتجول في عدد من المناطق بسيارات مدنية, علما ان مواجهات عنيفة اندلعت عصر امس الجمعة بين المواطنين وقوات الاحتلال في قرية حلحول اثر قيام قوات الاحتلال باقتحام المنازل والمحال التجارية،ومصادرة تسجيلات كاميرات الحراسة في محاولة لإيجاد معلومات حول المستوطنين المختطفين.

مواجهات في الخليل عشيةاحياءالذكرى 37 ليوم الارض

 

EVB (3)

 

EVB (5)

 

Israeli border policemen block the road

عن وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة