مرتبة أولى لأبرار أبو صيام بمسابقة “شذا الإبداع”

تاريخ النشر: 14/06/14 | 14:57

حصدت الطالبة أبرار داهود أبو صيام من ثانويّة دار الحكمة-أمّ الفحم المرتبة الأولى في مسابقة “شذا الإبداع” على مستوى جميع المدارس الثانويّة في لواء حيفا.
أقيم الحفل النهائيّ للتكريم في قاعة العلوم والفنون (أشكول بايس) بمدينة أمّ الفحم.
وقد حضر الحفل لفيف من المفتّشين والمرشدين الذين أبدوا إعجابهم بفقرات الأمسية وأشادوا بها؛ إضافة إلى مديري المدارس ومعلّمي اللغة العربيّة ومركّزيها، والطلبة المشاركين والمتميّزين والمتفوّقين في المسابقة الإبداعيّة وآبائهم وأمهاتهم، ونخبة من الأدباء والشعراء المحلّيين.
أدار فقرات الحفل المرشد اللوائي المربي محمد عدنان جبارين الذي شكر كلّ من قدّم يد العون لإنجاح هذا اليوم؛ خاصّة أسرة الإرشاد في لواء حيفا، وطاقم التفتيش؛ وبارك للطالبة أبرار هذا الفوز العظيم الذي يعكس دور ثانوية دار الحكمة الثقافيّ والتعليميّ في تبنّي هذا الجيل المبدع من الطلاب.
تضمّن برنامج الحفل كلمة لمفتش لواء حيفا الأستاذ عرسان عيادات الذي بارك هذه الخطوة الرائعة وأشاد بهذا الجيل من المبدعين مشدّدًا على ضرورة متابعته وإرشاده بصورة تتلاءم ورؤيته الإبداعيّة. .
تلتها كلمة لمفتّش التلفزيون التربويّ ومركّز إرشاد اللغة العربية الأستاذ توفيق جبارين؛ مع فقرة تكريم له.
وقد أشرقت القراءات الشعريّة والأدبيّة؛ للمشاركين: للشاعر الدكتور ماهر جبارين، والشاعر الدكتور مسلم محاميد، والشاعر الأستاذ عبد الحيّ إغباريّة، والأديب الأستاذ لؤي مصالحة.
وتضمّن الحفل فقرات فنيّة موسيقيّة بإشراف الأستاذ نزار الشايب جبارين، ومشاركة فرقة المركز الجماهيري.
في نهاية الأمسية كُرّم الطلبة المشاركون في المسابقة، والفائزون على مستوى مناطق التفتيش، ثمّ أُعلن عن الطلبة الذين فازوا على مستوى اللواء؛ وكانت الطالبة أبرار داهود أبو صيام من ثانويّة دار الحكمة – أمّ الفحم هي الفائزة على مستوى المدارس الثانويّة في اللواء.
وقد بارك مدير المدرسة المربي كمال أحمد إغباريّة للطالبة أبرار أبو صيام هذا الفوز المشرق، وشدّد على ضرورة توجيه الطلبة وإرشادهم نحو شمس الإبداع المتجدّد؛ ثمّ شكر المرشدَ اللوائيَّ محمد جبارين المتابعَ لهذا الإنجازِ المُشَرِّف الذي يُضاف إلى إنجازات ثانويّة دار الحكمة الأخرى، وشكر معلّمة اللغة العربيّة التي رعت الطالبة، وأرشدتها المربية ليلى محاميد.

1

2

3

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة