أمسية بعنوان “فليسقط رؤساء الدم في سوريا ومصر والعراق” في عرعرة

تاريخ النشر: 14/06/14 | 18:56

عقدت الحركة الإسلامية عصر اليوم الجمعة أُمسية ولقاء جماهيري تضامني مع الأخوان المسلمين بالوطن العربي و نصرة للحق وضد جميع الطغاه بعنوان “فليسقط رؤساء الدم في سوريا ومصر والعراق” على اثر تولّي الطغاة في مصر وسوريا والعراق رئاسة الدم، بعد عمليات القمع والقتل بحق شعوبهم وذلك في متنزه ميس الريم في عرعرة، حضره حشد كبير من أهالي وادي عارة والمنطقة.
وتخلل اللقاء كلمات خطابية من كل من الإعلامي سهيل كيوان ، المحامي علي صدر الدين البيانوني ” المراقب العام السابق للأخوان المسلمين” في سوريا ، والشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني , بالإضافة الى أناشيد إسلامية ومسرحية هادفة .
DDS (1)

DDS (2)

DDS (3)

DDS (4)

DDS (5)

DDS (6)

DDS (7)

DDS (8)

DDS (9)

DDS (10)

DDS (11)

DDS (12)

DDS (13)

DDS (14)

DDS (15)

DDS (16)

DDS (17)

DDS (18)

DDS (19)

DDS (20)

DDS (21)

DDS (22)

DDS (23)

DDS (24)

DDS (25)

DDS (26)

DDS (27)

DDS (28)

DDS (29)

DDS (30)

DDS (31)

‫4 تعليقات

  1. شئ رائع وكل الاحترام وقدما الى الامام ذد الطغيان والقتل وقمع الحريات من حكومات المالكي والمجرم العميل الاسد اكبر عملاء امريكا بالمنطقه والعميل اليهودي الحديد القديم الخسيسي

  2. يعني يا مشايخ ما في عنا مشاكا في الداخل كل شيء تمام، احنا هلا بدنا نحل مشاكل 90 مليون مصري وسوري . ما امبارح هد ا العراقيب لامرة السبعين . و ين كنتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟…. يا عمي اصحوا ….. بدنا نحل مشاكلنا ا اول وبعدين بنحل مشاكل مصر وسوريا والعراق…………

  3. للاسف اقولها . الاحزاب الاسلاميه عايشه زمن الرسول الكريم سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام مش بزمن الحالي . ويستغلو الاسلام ليجمعوا الناس من حولهم وليس حول معنى الاسلام .القاده غبر موهلين للقياده . انظروا لتركيا وتعلموا منهم … هذا لا يعني ان غيرهم افضل منهم بل على العكس .
    الحركه بدها حركه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة