ورشة عمل لتمكين النساء اقتصادياً بالبقيعة

تاريخ النشر: 13/06/14 | 15:14

عشرات النساء من البقيعة قدمن الى فرع البنك العربي في القرية للمشاركة في ورشة عمل بموضوع التمكين الاقتصادي والاستشارة المالية
البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى البنك المفضل لدى النساء في المجتمع العربي، استثمر وما زال يستثمر الكثير من الموارد والجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمسارات الأكثر تطورا للنساء في المجتمع العربي.
في اطار عمله عقد البنك العربي الإسرائيلي فرع البقيعة ورشة عمل استضاف فيها عشرات النساء من القرية ، بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الإقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد “عالم التمكين الإقتصادي للنساء” . أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان ” التمكين الشخصي والإدارة الذكية ” السيدة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية.
افتتح اللقاء عضو الادارة المركزية للبنك العربي سليمان قرعاوي وقال:” البنك العربي الاسرائيلي يعمل من اجل تلبية احتياجات كل زيائنه، ان النساء في المجتمع العربي اليوم يخرجن إلى سوق العمل ويشاركن أزواجهن في اتخاذ القرارات في ادارة ميزانية البيت”. “البنك العربي الإسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على احتياجات جمهور النساء وعرض امتيازات خاصة تلبي كل احتياجاتهم”. أضاف قرعاوي نهال كيال،مديرة فرع البقعية قالت :البنك العربي الإسرائيلي التزم بالعمل من أجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره، البنك العربي الإسرائيلي كان السباق في التعرف على احتياجات المرأة العربية كجزء من تطورها في المجتمع ،بالاضافة الى تقديم المسارات الملائمة لاحتياجاتهن في كل مرحلة من مراحل الحياة، وسيستمر بالعمل من اجل تقديم افضل الخدمات والمسارات المصرفية للنساء،البنك العربي الإسرائيلي رفع راية تقديم الاستشارة المالية ، تزويد زبائنه بالمعلومات والادوات اللازمة والضرورية “.” يسرنا أن نكون دائما في خدمة جميع الزبائن وأن نكون الرائدين في كل المجالات” اضافت كيال.

01

02

03

 

05

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة