محاضرة عن التمكين الذاتي بالفارابي طمرة

تاريخ النشر: 13/06/14 | 13:13

عشرات المعلمين من مدينة طمرة وصلوا الى مدرسة الفارابي في المدينة ليشاركوا في محاضرة بموضوع التمكين الذاتي والتقييم الذاتي.
البنك العربي الذي تحول في السنوات الاخيرة إلى البنك المفضل في الوسط العربي، بفضل قدرته على التعرف على احيتاجات زبائنه وتقديم افضل الخدمات البنكية والمسارات التي تلائم احتياجاتهم في كل مراحل الحياة .
عقد البنك العربي الاسرائيلي فرع مدينة طمرة ورشة عمل شارك فيها عشرات المعلمين في مدرسة الفارابي. تهدف الورشة الى تعريفهم على اسرار النجاح في الحياة، ادراة الوقت بشكل سليم والعمل في مجموعات. ادار الورشة اشرف قرطام.
عبد الله ابو زيد مدير الفرع قال :” إن البنك العربي الإسرائيلي يستثمر الكثير من الجهود والموارد من أجل الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، ومن اجل تلبية جميع احتياجاتهم “. البنك العربي الاسرائيلي يرى نفسه جزءا لا يتجزأ من تطور وازدهار مدنية طمرة وهو ملتزم بالاستمرار بتقديم الخدمات والمسارات التي تساهم في تطور المدينة”. “كلي أمل ان تساهم المعلومات التي حصل عليها المعلمون اليوم من الورشة او من المؤتمرات التي نقوم بها في تطورهم المهني والاقتصادي”. اضاف ابو زيد
وتوجه السيد عبد الله ابو زيد بالشكر الى مدير المدرسة الاستاذ طاهر ذياب على تعاونه ومساهمته في ترتيب هذا اللقاء وعلى حسن الضيافة.

 

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة