ترميم مركز الرازي للإسعاف الاولي في مدخل عرعرة

تاريخ النشر: 24/10/10 | 8:49

يجري العمل حاليا ومنذ بداية الاسبوع الحالي بترميم مركز الرازي للاسعاف الاولي التابع لجمعية ديانا في مدخل قرية عرعرة بادارة د.خالد وتد ود. درويش عبد القادر حيث يقدم المركز منذ افتتاحه قبل سنتين وبالتعاون مع نجمة داوود الحمراء خدمات الاسعاف الاولية لجميع سكان منطقة وادي عارة والتي كانت تفتقر قبل ذلك لهذه الخدمة وبالأخص لسيارة الإسعاف.

تعتبر منطقة وادي عارة منطقة مأهولة بالسكان العرب الذين غالبا ما يحصلون على خدماتهم من مدينة الخضيرة واحيانا من مدينة العفولة ونتانيا حتى افتتح هذا المركز بسيارته قبل سنتين فصار يقدم خدماته ويسهل على اهل المنطقة خاصة وان البعد والمسافة لها دور هام بالوصول للمصاب وتقديم الاسعاف له بالوقت المناسب , حيث يعمل فيه طاقم مضمدين مؤهلين وذوي خبرة : رامي ابو حسين,محمود ابو حسين,حسام اغبارية, عدي اغبارية, نسيم عثامنة, ياسين مواسي, احمد كبها ويونس حج يحيى.

وفي حديث لمراسنا مع رامي ابو حسين مركز الطاقم في نقطة وادي عارة قال: ” منذ افتتاح المركز نلاحظ مدى اهمية المشروع في المنطقة للسكان كونهم بحاجة ماسة لهذه الخدمة القريبة, كان هناك عدة اصابات وحالات بحاجة لاسعاف اولي وصلنا لها في الوقت المناسب لقرب المسافة وقدمنا لها الاسعاف والعلاج الاولي ثم نقلناها بوضع مستقر لاستكمال العلاج في المستشفى . كما ان الناس بدأت تتعرف علينا وعلى اهمية وجودنا حيث اصبحوا يحضرون المصاب حالا الى المركز ويوم بيوم يزداد التعاون فكان لا بد لنا الا اتخاذ قرار ترميمه ليكون العنوان الملائم والمكان الصحيح لإحتياجات اهل المنطقة”

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة