انعقاد مؤتمر تأسيس منتدى الطهاة في الناصرة

تاريخ النشر: 12/06/14 | 18:04

عقد في قاعة أبو ماهر في مدينة الناصرة، مؤتمر لتأسس منتدى الطهاة في الوسط العربي، وذلك بمبادرة الشيف حسام عباس من كفركنا والشيف اماني رزق الله من باقة الغربية
وذلك بحضور العشرات من الطهاة، ورئيس الغرفة التجارية في الناصرة والوسط العربي عامر صالح ومسؤولين آخرين.
افتتح الاجتماع التأسيسي بكلمة ترحيب من قبل عريف البرنامج سامي العلي، الذي شدد على ” أهمية هذه الخطوة في دعم الطهاة في مجال عملهم “، وقال ” أنه خطوة ستساهم في تطوير قدراتهم الشخصية”.

وفي مع الشيف حسام عباس، قال: ” هذا المؤتمر يهدف لتأسيس ناد للطهاة العرب، وهذه المبادرة الأولى من نوعها، ونحن نهدف لمساعدة اكبر عدد من الطهاة في مجال الطبخ، واعداد الحلوى والخبز”.
وأضاف عباس: ” جاءت فكرة تأسيس المنتدى نتيجة وجود حاجة ماسة لمثل هذا المنتدى للعمل على تطوير قدرات الطهاة، وكذلك للعمل على معالجة المشاكل التي يواجهها الطهاة بشكل عام، كما اننا نلحظ وجود اهتمام كبير في المطبخ العربي الذي له تاريخ عريق ويضم بداخله العديد من أصناف الطعام التي تعود بالفائدة على صحة الإنسان “.
ومضى عباس يقول لمراسلتنا: ” سنعقد بشكل دوري اجتماعات للطهاة، وندعو الجميع للانتساب إلى هذه النادي، الذي يضم بداخله طهاة من جميع الشرائح العمرية والشباب، وسنعمل على تطوير مشاريعنا وإقامة جميعة مسجلة للطهاة العرب “.
وتقول أماني رزق اللة ان في تأسيس هذا النادي سيكون له دافع كبير لكل شاب وشابه عربيه تطمح في الوصول الي الطريق الصحيح في فن الطبخ والكندوتوريا لان المطبخ العربي هو المطبخ الاول في العالم وبحيث انه في القريب العاجل سيعلم في كل المدارس فن الطبخ كأي ماده اخري.
وعلي كل شبابنا اليوم في هاذا المجال الالتحاق لهاذا النادي لكي يقوم في التوجيه الصحيح وكسب الخبره وسيكون له عدة امتيازات.

6ha

6he1

6he2

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة