ديو غنائي يجمع الفنانة هديل والفنان بشير الغزالي

تاريخ النشر: 11/06/14 | 10:15

كذاب عرفته هو عنوان الديو الجديد الذي جمع ما بين الفنانة هديل والفنان العراقي بشير الغزالي وهو أولى الأعمال التي تجمعهما معا وجاء هذا التعاون بين هديل والغزالي بعد النجاح الكبير لهذه الأغنية في بداية انطلاقتها ليتم الاتفاق على أعادة تسجيلها بعمل مشترك بين النجمين.
فيما سيكون هناك استمرار بين الفنان بشير الغزالي والفنانة هديل بعد ان تم الاتفاق على تصوير العمل الجديد بأسلوب الفيديو كليب قريبا.
كذاب عرفته من كلمات صدام الجبوري والألحان فلكلور كردي ومن توزيع خالد العلي وهندسة صوت فادي فحماوي وتم تسجيل العمل في استديو المايسترو بالعاصمة الأردنية عمان.
وبدأت الأغنية المشتركة بين الفنان بشير الغزالي والفنانة هديل التي حملت عنوان (كذاب عرفته ) تشق طريقها عبر الإذاعات الأردنية والعربية لتحقق نسَب استماع ممتازة منذ لحظة أذاعتها عبر أثير تلك الإذاعات، والأغنية جاءت باللهجة العراقية.
وتقول كلمات الأغنية:
كذاب عرفته على مصلحته.. من اول نظره اني كاشفته.. لا تقول عيوني صوبن قلبك.. هذا مو ذنبي وأتحمل ذنبك.. لا ما تخدعني انته بكلماتك.. كاشف العابك والله وحياتك.. لا لا ما ريدك كل شي ميفيدك.. العشق من الله مو بيدي وبيدك.. صعب تحصلني متفيد دموعك.. ابعد عن قلبك وانسى موضوعك.
وجرى بهذا الديو إضافة كلمات تتناسب وطبيعتها حيث تقول : كذابة عرفتك على مصلحتك
من يوم الشفتك قلبي مرهونا
يكفيني اتعذب وبليلي اتقلب
طبعك عرفته من طبع العقرب
صح عرفتيني ما جربتيني
كل نظرة منك كنتِ تذوبيني
راح امشي بدربي وما اترك قلبي
هايم بحبك وانتي تكذبيني
وبعد أطلاق هذا العمل بدأت الفنانة هديل تدرس كلمات اعمال غنائية جديدة قدمت لها من شعراء عرب بهدف انتقاء الأفضل من تلك الأعمال لتقديمها للجمهور العربي قريبا، فيما يعكف الفنان بشير الغزالي على انهاء اعمال غنائية سيتم أطلاقها قربيا.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة