يهودية تلفق للشرطة سرقة سلاحها الذي اعطتة لصديقها النصراوي

تاريخ النشر: 10/06/14 | 20:13

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في تاريخ 26.05 الماضي تقدمت شابة يهودية البالغة من العمر حوالي 19 عاما من سكان احدى البلدات بالشمال بشكوى في شرطة الناصره مفادها سرقة سلاح لها من مركبة صديقها العربي ابن الناصره اثناء تجوالهما وتنزههما معا في احدى متنزهات المدينة حيث تم اقتحام مركبتة المركونة وسرقة سلاحها.
هذا وخلال استجواب المشتكية حول ما افادت طفت شبهات عند المحققين حول صحة مزاعمها وما قصته من تفاصيل والى ذلك تم اعتقالها وصديقها النصراوي البالغ من العمر حوالي 26 عاما وصديقا اخر مشتبه ثالث الذي هو ايضا نصراوي البالغ من العمر حوالي 28 عاما.
لاحقا ومع تقدم التحقيقات، تبين على ان ادعاءات ومزاعم المشتكية ملفقة وبانها هي من اعطت سلاحها لصديقها ولصديقهما المشتبه الاخر وبحيث قام الاثنين الاخيرين باطلاق النيران بالهواء داخل مدينة الناصره والى ذلك تم التحقيق مع الاخيرين المشبوهين بسرقة سلاح، حمل سلاح، اطلاق عيارات نارية بمنطقة مأهولة اضافة الى عرقلة مجريات التحقيقات.
هذا واعترف المشتبه صديق الفتاة بسرقتة السلاح واطلاق العيارات النارية بالهواء بالناصره بينما نفي الاخر الشبهات المنسوبة.
والى ذلك تم بداية الاسبوع احالة المشتبهين الاخيرين (26,28عاما) الى محكمة الصلح بالناصره وتمديد اعتقالهما مع تقديم تصريح مدعي بحقهما وبحيث من المزمع ان تقوم النيابة العامة في ساعات نهار يوم غدا الاربعاء بالمحكمة المركزية بالناصره تقديم لائحة اتهام ضدهما.

shorta-alqds

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة