مؤتمر المطهرين العرب الثاني في حيفا

تاريخ النشر: 09/06/14 | 16:34

تواصل الاستعدادات لعقد المؤتمر الصحي الطبي الثاني للمُطهرين العرب في البلاد الذي سيتطرق هذه السنة موضوع الآلام عند الطهور، وهل فعلاً يشعر الطفل بالآلام عند الطهور. أمور عديدة ومعلومات شيقة سوف تُعرض هذه السنة، بحيث من المقرر عقده في مدينة حيفا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17.06.2014.
ويُعد هذا المؤتمر الحدث الطبي الأكبر الذي يجمع كافة المطهرين العرب في البلاد لتكون فرصة هائلة للتعلم والتعاون وتبادل المعلومات وللتعرف الخبراء على في هذا القطاع. تحرص شركة الأدوية “كتسات” على مواكبة التطور في مفاهيم الأنظمة الصحية وذلك من خلال تفادي الصعوبات ومواجهة أهم التحديات بصورة آمنة لتقديم خدمات صحية مفيدة عالية الجودة لقطاع المطهرين العرب وفق محاور العمل المقدمة في المؤتمر، وذلك من خلال المشاركة الفعالة من قبل الخبراء لمساهمة في تحقيق الهدف الرامي في مجال الصحة وصحة الأطفال خاصة.
وكان قد عُقد العام الماضي مؤتمر المطهرين الأول من نوعه في مدينة الناصرة الذي تطرق إلى الناحية الشرعية للطهور بحيث تحدث حول هذا الموضوع فضيلة الشيخ عبد الحكيم سمارة، مدير المحاكم الشرعية وقاضي محكمة الاستئناف العليا الذي القى محاضرة شيقة في هذا الموضوع قدم بها العديد من المعلومات والنصائح. بالإضافة إلى محاضرة طبية من قبل الدكتور نسيب دله أخصائي جراحة الكلى والمسالك البولية قدم بدوره محاضرة حول العوارض والمضاعفات عند حدوث الختان.
يتخلل برنامج المؤتمر الثاني، فترة تواصل بين جميع الحاضرين عند الافتتاح كما سيتم استضافة الطبيب جمال غرة أخصائي في طب الأطفال مختص جهاز الهضمي وتغذية الأطفال في مستشفى “رمبام” وصندوق المرضى “لئوميت” ومطهر مؤهل، يتناول موضوع “الطهور هل هو مؤلم أم لا”، بالإضافة إلى طرح بحث طبي عالمي حول هذا الموضوع.
بالإضافة إلى مداخلة من قبل السيد نضال ناصر، محاضر ورئيس قسم بجامعة تل ابيب ومطهر مرخص من قبل وزارة الصحة وإدارة المحاكم الشرعية لعرض موضوع تحت عنوان “حكمة التمر وأهميته عند الطهور”. بالإضافة إلى مداخلات أخرى شيقة ستعرض خلال المؤتمر بها يكسب الحاضرون مهارات عديدة قد تساهم في نجاح عملهم.
وفي حديث مع المُطهر نضال ناصر أشار إلى أهمية المشاركة لإنجاح هذا المؤتمر الذي سيجمع كافة المطهرين العرب للمرة الثانية على التوالي من جميع أنحاء البلاد، بحيث ستقدم آليات للإثراء والمساهمة في العمل كمطهر مختص. وأضاف بان الهدف الرئيسي أيضا من هذا التجمع السامي هو من أجل إنشاء رابطة عربية تخص بشؤون المطهرين العرب ولذلك أهمية المشاركة هي عبارة عن مسؤولية شخصية للجميع”.
لكل الراغبين في المشاركة في “مؤتمر المطهرين العرب الثاني”، والتي لم تتم الاتصال معهم مباشرة، يمكنكم الاتصال عبر الرقم التالي: 2507246-072 – 2507849-072
Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة