غوشي ينتحل شخصية اخر يعمل سائق ويسرق الشاحنات ومحتوياتها

تاريخ النشر: 08/06/14 | 17:08

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
تمكنت قوات من وحدة مكافحة جرائم المركبات القطرية ” اتجار” – لاهف 433 وبعد تحقيقات سرية حثيثة واسعة من اعتقال مشتبة عربي من سكان ابو غوش البالغ من العمر حوالي سنوات الثلاثينات والمشبوه بتنفيذ جرائم تبييض اموال , انتحال شخصية اخرين اضافة الى سرقة مركبات .
هذا وكانت الوحدة قد شرعت في تحقيقاتها عقب تلقيها عدة شكاوى بخصوص سرقة شاحنات وبحيث استشف من خلالها على ان مشتبة , سائق شاحنة الذي يتم قبلولة للعمل كسائق في شركات شحن المختصة في تقديم خدمات نقل الحاجيات وذلك عبر انتحالة شخصية اخر واستخدام بينات هوية مزيفة وبحيث كان يستلم الشاحنة من قبل الشركة وفي يوم عملة الاول كان يقدم على سرقة الشاحنة مع محتوياتها وبالتالي احالتها الى اراضي السلطة الفلسطينية .
هذا وخلال التحقيقات السرية تم جمع قرائن وبينات بخصوص حوالي سبعة قضايا ووقائع سرقة مختلفة التي تم خلالها ووفقا للشبهات العمل بذات الاسلوب من قبل المشتبة وبحيث يقدر اجمالي قدر ما نفذة من جرائم الى اكثر من المليون والنصف شاقل خلال فتره حوالي النصف عام الاخيره فقط.
والى ذلك من المزمع ان يتم في ساعات نهار يوم غدا الاثنين احالة المشتبة الى محكمة الصلح في “ريشون لتسيون” لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة