وفد من بلدية وشرطة الزبابدة يتفقد قاعات الثانوية العامة

تاريخ النشر: 07/06/14 | 12:09

زار وفد من بلدية وشرطة الزبابدة قاعات الثانوية العامة في مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين ومدرسة البطريركية اللاتينية برئاسة نائب رئيس البلدية يحيى تركمان ومشاركة الرائد محمد خمايسة مدير شرطة الزبابدة وأعضاء المجلس البلدي مروان دعيبس ود. وليد شرقاوي ورانية داود.
ورحب مدراء القاعات الثلاث بالوفد الضيف وأطلعوهم على سير الامتحان وكافة الترتيبات المرافقة له شاكرين لهم زيارتهم واهتمامهم ومؤكدين على أهمية الشراكة الدائمة بين التربية والتعليم والحكم المحلي والشرطة في إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة.
من جانبه فقد هنأ تركمان رؤساء القاعات ببدء امتحان الثانوية العامة متمنيا للطلبة جميعا التوفيق والنجاح ومؤكدا على استعداد البلدية لتقديم ما يلزم لإنجاح سير الامتحانات.
يذكر انه يوجد في الزبابدة ثلاث قاعات للثانوية العامة اثنتان للعلوم الإنسانية والثالثة للفرع العلمي وان عدد الطلبة المتقدمين للامتحان “223” طالب وطالبة من بلدات الزبابدة ورابا وصير ومسلية.
وقد أبدى الطلبة ارتياحهم من امتحان مبحث التربية الإسلامية حيث أكدوا على سهولة الامتحان آملين أن تكون باقي المباحث بنفس الطريقة شاكرين تعاون إدارة القاعات والمراقبين في تسيير الامتحان.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة