معرض لأعمال طلاب ألأكاديمية العربية للتربية بحيفا

تاريخ النشر: 07/06/14 | 15:05

على مدار ثلاثة ايام ووسط اهتمام وحضور كبير من طلاب الكلية ومن خارجها، شهدت قاعات الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا، نشاطاً هو الأول من نوعه، تمثل في معرض للمشاريع ألأكاديمية والوظائف النهائية للطلاب، والتي عملوا على إعدادها وتقديمها ضمن مراحل الخبرة العملية.
وكان العمل على اعداد هذا المعرض قد بدأ منذ فترة طويلة، عكف الطلاب والطالبات خلالها على اتمام اعداد هذه الوظائف وتقديمها للمرشدين والمحاضرين لتقييمها، والحصول على ملاحظاتهم وارشاداتهم.
المحامي زكي كمال رئيس الكلية قال ان المعروضات التي شملها المعرض تعكس المستوى الراقي الذي وصله الطلاب والطالبات من حيث مضمون، الكتابة ألأكاديمية واتباع اسسها وتعليماتها بدقة متناهية نحو وضع اعمال اكاديمية راقية ومفيدة تشكل دليلاً على ان الكلية غرست في أذهان وعقول طلابها توجهات اكاديمية وبحثية تتلاءم وتلك المعمول بها في أرقى الجامعات والمؤسسات ألأكاديمية في البلاد والعالم.
واضاف: “هذا المعرض سيشكل زاداً يأخذه الطلاب والطالبات معهم بعد انهاء دراستهم ألأكاديمية، سواء قرروا الانخراط في سلك التدريس أو مواصلة دراستهم ألأكاديمية لألقاب جامعية اضافية”.
الدكتورة الكسندرا سعد مركزة التدريب قالت: “المعرض والوظائف التي عرضت فيه كانت فرصة امام المشاركين والمشاركات لإبراز قدراتهم الكتابية والإبداعية وقدرتهم على تطبيق ما تعلموه على ارض الواقع”
واكد عميد الطلبة دكتور نبيه القاسم بان هذا المعرض سيتكرر انعقاده في السنوات القادمة لما لاقى من نجاح كبير لدى الطلاب والطالبات من الكلية وخارجها.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة