زيارة ميشيل مفتش المعارف لمدرسة السلام في عرعرة

تاريخ النشر: 24/01/12 | 3:00

قام الدكتور ميشيل سليمان بزيارة تهنئة الى مدرسة السلام في عرعره بعد عودتهم الى مقاعد الدراسة بسبب غياب دام أسبوعين نتيجة حريق شب في المدرسة . وقال الدكتور ميشيل ” أنقل لكم جميعا تحات السيدة راحل متوكي مديرة لواء حيفا في وزارة المعارف وتحيات السيد عرسان عيادات مفتش المنطقة في وزارة المعارف كما وأبث إليكم أحر التهاني وحمدا لله على سلامتكم وعودتكم سالمين الى المدرسة خاصة بعد إنجاز أكثر من 80% من العمل على أن تواكب الوزارة مع السلطة المحلية إتمام الترميم في المدرسة لتهيئة الأجواء الآمنة للطلاب والمعلمين والأهالي “.

كما أثنى مدير المدرسة السيد عبد الرحمن أبو عقل على مديرة اللواء والمفتش عرسان عيادات والمفتش الدكتور ميشيل سليمان وقال نحن نثمن عاليا مجيئكم ودعمكم المتواصل لمسيرة التربية والتعليم في الوسط العربي عامة ومدرسة السلام خاصة, كما أشاد بدور مديرة اللواء والدكتور ميشيل في العمل ليل نهار مع الجهات الرسمية لضمان عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة سالمين”.

وفي كلمة موجزة لرئيس لجنة أولياء أمور الطلاب قال السيد محمد أسعد أبو مروان” نحن نرحب بالدكتور ميشيل سليمان ونعتبر هذه الخطوة خطوة نحو التقدم لتحقيق باقي المطالب من ترميم وصيانة المدرسة وقدم السيد أبو مروان عدد من التساؤلات والطلبات للدكتور ميشيل خاصة وأن مشوار العمل طويل وبحاجة الى متابعة فاعهد الدكتور ميشيل بمتابعة كل القضايا التي طرحها رئيس اللجنة يوم الثلاثاء مع السيدة متوكي مديرة اللواء حتى نضمن عودة آمنة للطلاب وإستمرارية العمل لإصلاح ما تبقى من ترميمات في شبكة الكهرباء والبنية التحتية في المدرسة.

وسادت الأجواء الترحيبية والبهجة والسرور أجواء هذا اليوم الذي إعتبره الجميع يوم عيد للطلاب والأهالي والمعلمين.

‫3 تعليقات

  1. ميشيل سليمان حضورك كان ضروري عندما كانت المدرسة في دمار شامل والاولاد في البيوت ينتظرون الرحمة وليس الان لاخذ الصور والتبجح بامور لم تفعلوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة