تدشين مركز نادي الاحتياجات الخاصة في كيبوتس مجال

تاريخ النشر: 18/10/10 | 5:12

تقرير ابراهيم ابو عطا

افتتح مدير عام وزارة الرفاه الاجتماعي “نحوم ايتسكوفيتش” والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع مركز النادي القطري الأول لذوي الاحتياجات الخاصة “مجال”، الذي يحتضن مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة عربا ويهودا من منطقة منشه ووادي عارة، حيث حضر حفل الافتتاح رئيس المجلس الاقليمي منشه ايلان سديه، ورئيس مجلس محلي برديس حنا، ورئيس بلدية زخرون يعقوب، وعصام مصاروة مدير قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع، ومركز مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة في المجلس المحلي كفرقرع رشاد قربي، ومستشار رئيس مجلس محلي كفرقرع حسام مصري، الى جانب اعضاء المركز وعائلاتهم.

ويقدم المركز الذي يشارك فيه أكثر من 200 عضو من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف إعاقاتهم، ويشرف عليه نخبة من المختصين بذوي الاحتياجات الخاصة يمتلكون خبرات علمية وعملية كبيرة في إدارة المراكز والتعامل مع هذه الفئة.

وتتنوع أنشطة المركز ما بين رياضية وألعاب ومسابقات ورحلات وزيارات ترفيهية، إضافة إلى محاضرات تثقيفية وتوعوية، كما يقدم المركز وجبات غذائية مجاناً للمشاركين وملابس رياضية، إضافة إلى العديد من الجوائز والهدايا.

‫6 تعليقات

  1. شكرا لموقع بقجه الذي يظهر لنا الصوره الحقيقيه لكفرقرع 2010 !
    فكما نتابع اخبار البلده نرى بالاونه الاخيره اشكال تتردد دائما بالصور .
    مع اني شخصيا اشعر بعدم الارتياح من بعض الصور . وانا متاكد بان الكثيرين مثلي بنفش الشعور .

  2. 2 انت صادق.هيك بدها كفر قرع. لمن الاغلبية تضع امام اعينها هدف شخصي من ووظائف ومناصب…. هذه النتيجه. في كفرقرع المئات من الكوادر النزيهه الشريفه لكهنا ساكنه تخشى القفز الى المياه وان فعل البعض ذلك لا يلاقون الترحيب! ان الله لا يغير ما في قوم حتى ما يغيرو في انفسهم!

  3. وينتا بدكم تجيبو صور مسرحيه حكحي

  4. لماذا حذف تعليقي لم يرق لك ذلك . واقول مرة اخرى الى سيف الحق بانك صادق. غالبية كفرقرع تشاطرك الرأي لان هؤلاء الاشخاص يمثلون انفسهم
    بصعوبة وكيف ببلد مثل كفرقرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة