إستقبال طلاب مدرسة السلام بالبالونات والحلويات في عرعرة

تاريخ النشر: 23/01/12 | 6:11

بعد أسبوعين من الحريق الذي شب  بمدرسة  السلام الابتدائية  في عرعرة و إغلاقها لأسبوعين بوجه الطلاب للمحافظة على أمنهم  فقد انتظمت الدراسة وعاد الطلاب صباح اليوم الاثنين لمقاعدهم الدراسية  باستقبال حافل من قبل مدير المدرسة المربي عبد الرحمن عقل واعضاء الهيئة التعليمية في المدرسة , ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب محمد اسعد يونس واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب , والسيد فتحي مرزوق المتحدث باسم المجلس المحلي عرعرة , حيث أعرب الطلاب عن  سعادتهم وفرحتهم العارمة للعودة الى مقاعد الدراسة معربين عن أملهم بالعودة الى الروتين التعليمي والتربوي من جديد من خلال تحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية.

وفي كلمته في  طابور الصباح قدم  المربي عبد الرحمن عقل لطلاب المدرسة  التهاني والتبريكان باسم ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب والمجلس المحلي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفق , مؤكدا في كلمته الى ان ادارة المدرسة ومع جميع الجهات المسئولة والمعنية قامت بتأمين وتوفير جميع المتطلبات والمستلزمات والتي تضمن أمن وسلامة الطلاب , مقدما الشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في وزارة المعارف والمجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب والاهالي لعودة الطلاب لمقاعد الدراسة وبيتهم الدافىء مدرسة السلام في اجواء تعليمية تربوية متميزة.

bukjaararslam1-3

bukjaararslam1-6

bukjaararslam1-16

bukjaararslam1-17

bukjaararslam1-23

bukjaararslam1-25

bukjaararslam1-27

bukjaararslam1-48

bukjaararslam1-54

bukjaararslam1-58

bukjaararslam1-64

bukjaararslam1-65

‫11 تعليقات

  1. يا ريت يا لجنة الاباء المحترمين تعملو من اجل اللباس الموحد في المدرسه
    قدما والى الامام
    شكرا لرئيس المجلس وللاداره على المجهود من اجل سلامة ابناءنا الاعزاء

  2. كم هو جميل ان نعود لاحضان مدرستنا الحبيبة لتضمنا من جديد. وما اجمل العودة في هذه الاجواء الحافلة والاستقبال الرائع من قبل مدير المدرسة والهيئة التدريسية ولجنة اولياء الامور والاهالي الكرام.

  3. انا مع تعليق بنت البلد اين اللباس الموحد يا ادارة المدرسه ولجنة الاباء لباس موحد فقط في فصل الصيف طيب كل المدارس بكل البلاد تلبس الباس الموحد فقط مدرستكوا يعني الطلاب شو منظرهم بدون لباس موحد وين الانتماء للمدرسه يا ريت تهتموا بلتعليم افضل من الاشياء الهامشيه الي مالهاش لزوم

  4. الى س.م وبنت البلد مبين مش لاقيين شغلة شو رايكو تيجوا على المدلرسة بكرة الصبح لانه بدنا شوية مساعدة بموضوع كثرة الحكي وكيفية كتابة التعليق السيء لان هذا الشيء ينقصنا

  5. اللباس الموحد في المدرسه يوحد الطلاب من حيث الشكليات ومن حيث الفروقات الماديه
    لا فرق بين غني وفقير في المدرسه,ومن هنا جاء نقدي البناء ليسهل على الاهالي ومن ثم على الطلاب …الانشغال في الامور التعليميه اهم وافضل من الامور الاخرى ..
    كنت اتمنى لو كان الرد منana اكثر حضاري ومنطقي ,واضح انك لا تفهمين ما تكتبين .

  6. الف مبروووك عودة الاطفال

    شكرا لكل من ساهم في اعادة الإعمار

    شكرا للجنة الاباء

    شكرا للاهالي لوقوفهم يدا واحدة من اجل اولادنا

    شكرا لا تفيكم حقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة