سوني Xperia T3 الجديد.. أنحف هاتف في العالم

تاريخ النشر: 05/06/14 | 10:21

شفت شركة سوني عن هاتف “إكسبيريا تي 3” بصفته أنحف الهواتف المزودة بشاشة 5.3 بوصة في العالم. ويمتلك الموديل مواصفات متوسطة وسماكة لا تتعدى 7 ميليمتر، ويعمل بنظام “أندرويد كيت كات”.
ينتمي “إكسبيريا تي 3” إلى فئة الهواتف المتوسطة بشاشة مصنوعة بتقنية LCD Triluminous فائقة الوضوح HD بقياس 5.3 بوصة 1280×720 بيكسل وبكثافة 227 بيكسل في البوصة، وقد تم تزويده بمعالج رباعي النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايات.
كما جرى دعمه ببطاقة ذاكرة خارجية microSD . وتم تزويد هاتف “اكسبيريا تي 3” بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع حساس سوني Exmor RS وكاميرا أمامية بدقة 1.1 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تقنيات الاتصال الرئيسية، اللاسلكي Wi Fi والبلوتوث ودعم شبكات الاتصالات للجيل الرابع 4G LTE.
ويتم تشغيل الهاتف ببطارية سعتها 2500 ميلي أمبير، وسيعمل الموديل الجديد بنظام “أندرويد كيت كات” مع واجهة سوني اكسبيريا ومميزات برمجية مثل توفير البطارية STAMINA Mode . “اكسبيريا تي 3” الذ يبلغ وزنه وزن 148 جراما يشبه في تصميمه سلسلة إكسبيريا الأخيرة مع وجود إطار معدني “ستانلس ستيل”، لكنه غير مقاوم للماء والغبار كما في أجهزة سوني الرائدة.
وسيطلق الجهاز بثلاثة ألوان هي الأبيض الأسود والبنفسجي على أن يتوفر في الأسواق مع حلول يوليو المقبل بدون معلومات عن السعر.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة