22 فائزاً في مهرجان الكرمل لعام 2014 في حيفا

تاريخ النشر: 05/06/14 | 14:33

احتفلت جمعية الكرمل للموسيقى هذا الأسبوع بمهرجان موسيقي لاختيار نجوم 2014 بالعزف والغناء، حيث غصت قاعة “الميدان” في حيفا بجمهور غفير من الفنانين والمطربين والشخصيات والأهالي.
الذين حضروا من مدن وقرى مختلفة ليشاركون فرحة أبنائهم. وأضاءت سفوح جبال الكرمل اثنين وعشرون شعلة من المواهب الواعدة التي عزفت وغنت لعروس البحر حيفا التي حضنتهم لتعلن عنهم لقب نجوم 2014.
المدير الفني ومؤسس هذا المهرجان الأستاذ ألبير بلان، قال: تم الاحتفال هذه السنة بالمهرجان للمرة الرابعة والعشرون، حيث تم تقسيم المواهب لثلاثة أجيال بالعزف والغناء حيث تميزت المواهب في هذه السنة عن غيرها من السنوات السابقة بمستوى أفضل وأرقى وبمشاركة كبيرة من العازفين من مختلف أنحاء البلاد، الذين شاركوا بفقرات فنية متنوعة بالعزف والعناء في برنامج خاص ومميز، عرض من خلاله كل مشترك مجاله الفني.
ويضيف بلان: هذا المهرجان الرابع والعشرون الذي نقيمه، بمبادرة وزارة الثقافة والرياضة، بيت النعمة ، بلدية حيفا ، تلفزيون “هلا ” وبعض الشخصيات الداعمة. ونعتز بأنه منذ ولادته وحتى اليوم، تقدموا آلاف المشتركين وظهروا على خشبات المسارح المختلفة حيث كانت أولى انطلاقاتهم من عندنا من بينهم الفنانين الذين يعملون اليوم في المجال الفني والذين أصبحوا مدرسين للموسيقى مطربين وعازفين ومن أعمدة الفن في هذه البلاد.
تولت عرافة المهرجان المربية ريما جبور أبو وردة، وقدمت كلمات ترحيبية من: فادي بحوث عن جمعية الكرمل، جمال شحادة – عن بيت النعمة. هذا ورافقت المشتركين الفرقة الموسيقية المؤلفة من الفنان فؤاد هلون – اورغ، فايزابو حاطوم – دربكة، خالد كردي – رق، يوسف مخول- كمان، غسان حرب – عود، جريس شحادة طاره وبينجوز وفي نهاية البرنامج تم توزيع الكؤوس على الفائزين.

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة