تكريم الطالب علي عبد الباقي لفوزه بمسابقة الكتابة الابداعية

تاريخ النشر: 04/06/14 | 23:20

احتفلت المدرسة الديموقراطية “أ” في كفرقرع، صباح اليوم الاربعاء بفوز الطالب “علي طارق عبدالباقي” من الصف الخامس، بالمرحلة قبل النهائية من مسابقة الكتابة الإبداعية “شذا الابداع”، والتي تنظمها وزارق التربية والتعليم للواء حيفا للمدارس الإبتدائية، الإعدادية والثانوية.
وقد فازت قصة الطالب علي طارق عبد الباقي بالمرتبة الاولى.
وقد حضر حفل التكريم كل من: السيد توفيق جبارين مفتش ومركز إرشاد اللغة العربية لواء حيفا، مدير المدرسة الديموقراطية “أ” الأستاذ علي زحالقة والمربي الأديب لؤي مصالحة مركز اللغة العربية في المدرسة بالإضافة الى عشرات الطلاب والمربين والمربيات والأهالي في قاعة المدرسة.

افتتح الحفل الأستاذ المربي لؤي مصالحة مشيرا الى أهمية المسابقة في تشجيع الكتابة والتعبير لدى الطلاب والى مساهتمها في اكتشاف المواهب الإبداعية لديهم في مجال الكتابة بشكل عام، وفي الإعلاء من شان اللغة العربية في مدارسنا بوصفها الأساس لنجاح الطلاب في كافة الموضوعات.
كما وأشار الى أهمية تشجيع الطلاب على الكتابة في المرحلة الإبتدائية لصقل موهبتهم وتعزيز ثقتهم وفتح المجال امامهم للكتابة الإبداعية في المستقبل.

تم تلاه مدير المدرسة السيد علي زحالقة محيياً المفتش الأستاذ توفيق جبارين على حضوره ومساهتمه في إنجاح مشروع مسابقة الكتابة الابداعية، وبين للطلاب أهمية القراءة من أجل تطوير القدرة على الكتابة وحثهم على قراءة الكتب والقصص المفيدة بشكل مستمر، وتمنى للطالب علي عبد الباقي الاستمرار في تطوير قدرته الإبداعية والتقدم في مجال التعلم والثقافة، وقدم شكرا خاصاً لطاقم اللغة العربية في المدرسة وللمربي الأديب لؤي مصالحة على مواكبته هذا المشروع الهاممتمنياً للجميع المزيد من العطاء في المستقبل.

ثم تحدث الاستاذ توفيق جبارين مفتش ومركز ارشاد اللغة العربية في لواء حيفا، فقدم أحر التهاني للطالب الفائز بالمرتبة الاولى واثنى على إبداعات جميع طلاب المدرسة وبين أهمية القراءة والكتابة كما جاءت في النصوص الدينية مستشهداً بآيات من الذكر الحكيم، ثم شرح عن عدد المدارس المشاركة في هذا المشروع وبين طريقة اختيار الفائزين في المرحلة الأخيرة مؤكدا على عدم معرفة أعضاء لجنة التحكيم بأسماء أصحاب النصوص المقدمة لهم للحفاظ على السرية التامة.
وفي نهاية الإحتفال قدم المربي الأديب لؤي مصالحة بإسم الهيئة التدريسية بالإضافة للمفتش توفيق جبارين والسيد علي زحالقة شهادة تقدير للطالب علي عبد الباقين.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫24 تعليقات

  1. مبروك للطالب طارق عبد الباقي والفضل برجع للمعلمه شروق ام الطالب الى الامام

  2. مبروك للطالب علي وعلي على اسم سيدو المدير علي زحالقه الف مبروك

  3. نهنىء المبدع علي طارق عبد الباقي
    فاخورين بك وتستاهل اكثر

  4. نشكر المعلمة ميسر عثامنه على جهودها الرائعه ونشكر جميع طاقم معلمين اللغة العربية في المدرسة الابتدائية أ على عطائهم المتدفق وجهودهم المتميزة ودعمهم الدائم لجميع الطلاب

  5. الف مبروك يا حفيدي الغالي ، اتمنى لك مزيدًا من التقدم والنجاح ، وفقك الله ورعاك .

  6. ألف مبروك لعلي المبدع، هاي الشهادة أكيد مش الأخيرة وإن شاء الله منشوفك دايماً متميّز يا جدع 🙂

  7. الله يمد بأعماركم وتطلعوا تقاعد وتكتبوا مذكراتكم.
    ستكون مشوقه جدا وتباع بأعداد هائله

  8. علي وجميع الطلاب لهم مكانه خاصة في قلبي
    هم مستقبلنا فلنبنه

  9. تطوير الطلاب وتعظيمهم والهتمام بهم عندنا اكثر من غيرنا

  10. شوقي يقول وما درى بمصيبتي قم للمعلم وفه التبجيلا
    اقعد فديتك هل يكون مبجلا من كان للنشء الصغار خليلا
    ويكاد يقلقني الامير بقوله كاد المعلم ان يكون رسولا

  11. الى المبدع الصغير انت طالب متميز ومتفوق انا واثقه من انه امامك مستقبل باهر وانت اكثر طالب متميز عرفته وعلمته …….

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة