اختتام دورة في “العلاقات العامة وأصول الاتيكيت”

تاريخ النشر: 04/06/14 | 12:14

اختتمت جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية بالتعاون مع محافظة جنين دورة في العلاقات العامة وأصول الاتيكيت لمدة أربعة لقاءات في قاعة محافظة جنين بواقع لقاء كل أسبوع لمدة أربعة ساعات بحضور كمال أبو الرب مساعد محافظ جنين ونشأت فيلمون المدير العام لجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية وعيسى النجار مدير جمعية الكتاب المقدس في محافظة جنين ومشاركة خمسة وأربعين مشاركا من موظفي العلاقات العامة من مؤسسات جنين وطولكرم.
وأكدت جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية على الاستمرار في مثل هذه الدورات واللقاءات لموظفي المؤسسات كافة لإبقائهم على اطلاع لأحدث الطرق والآليات كل في اختصاصه في العلوم الإدارية والفنية المختلفة شاكرين المدرب مدير المهن السياحية في وزارة السياحة محمد الحوراني الذي لم يبخل في إعطاء المادة النظرية والأمثلة العملية المختلفة لإيصال المعلومة للمشاركين.
من جانبه فقد شكر المشاركين جمعية الكتاب المقدس ومحافظة جنين على هذه الدورة مؤكدين الأهمية الكبيرة التي اكتسبوها خلال الدورة والية التطبيق لكافة المعلومات التي اكتسبوها خلال هذه الدورة.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين الذين طالبوا بمثل هذه اللقاءات في عناوين أخرى تهم المؤسسات مؤكدين التشبيك الكبير بين الحضور وفتح آفاق التعاون المشترك بين ممثلي المؤسسات المشتركة.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة