نجاح معرض “إبداع وتسويق” بثانوية النجاح باقة

تاريخ النشر: 05/06/14 | 14:50

تألّقت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية – عتيد باقة في لقاء مميز بساحة المدرسة تحت عنوان “إبداع وتسويق لتخصصات للمدرسة”. استقبلت أسرة المدرسة الضيوف بحفاوة وهناء في لقاء رائع تم عرض ابداعات طلاب وطالبات المدرسة، وشرح عن التخصصات المدرسية المميزة للمدرسة.
شعور بالفرح واخر بالتشجيع والدعم كان بوجوه كل من حضر وشارك في هذا اللقاء وعبّروا عنه في كلماتهم الداعمة للمدرسة، رئيس وأعضاء البلدية وموظفي البلدية، موظفي جهاز التربية والتعليم، الطلاب وأهاليهم وممثلي وزارة التربية والتعليم وشبكة عتيد.
تم عرض تخصصات المدرسة بشكل رائع وجميل من ابداع الطلاب انفسهم وصنع ايديهم، كفرع الفندقة الذي كان في استقبال الضيوف بروعة تضييفاته، فرع كهرباء السيارات، فرع كهرباء البيوت، فرع الطفولة المبكرة، فرع الحوسبة والچرافيكا وفرع تصفيف الشعر والتجميل بإشراف المعلمون / ات مركزي التخصصات.

افتتح اللقاء بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الاستاذ طالب عويسات.
كلمة من القلب للقلب، فيها معاني الاخلاص والانتماء، العمل الدؤوب واحتواء الاخر كانت لمدير المدرسة المربي أشرف ابو عمّار، حيث تطرق للقفزة النوعية للمدرسة خلال سنتين فقط منذ استلامه ادارتها، شرح عن تميز المدرسة بالمنطقة من حيث تخصصاتها وعن العمل الجاد مع الطلاب للحصول على شهادة البجروت والشهادة التكنولوجية التي تضمن له الالتحاق بالكليات.وشكر أسرة مدرسة النجاح وعلى رأسهم المعلمون والمعلمات والطلاب الذين عملوا بتفانٍ واخلاص لانجاح هذا اليوم.

كلمة رئيس لجنة اولياء الامور السيد علي بلبل شكر بها طاقم المدرسة والبلدية وشبكة عتيد على دعمهم للمدرسة وعن الدور الهام للشراكة البناءة بين ادارة المدرسة والاهالي.
مفتش المدرسة الاستاذ مدحت زحالقة أثنى بكلمته على عمل المدرسة ومديرها المميز لدعم وتفهم الطلاب.

رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ، ايضاً سعد بهذا اللقاء وتطرق لدعم البلدية للمدرسة مادياً ومعنوياً، وقد كانت له جلسة مميزة مع خريجي المدرسة، لقاء كله تشجيع ودعم لهم وبمشاركة د. أسماء غنايم مستشارة الرئيس للتربية والتعليم. كما وأشار إلى أن بلدية باقة استطاعت وبالتعاون مع كلية القاسمي التكنولوجية تجنيد منحة لنحو 25 طالب من المدرسة للدراسة في الكلية.

كلمة رائعة أصر من خلالها خريج المدرسة الطالب محمود قعدان على علاقته المميزة بالمدرسة وما حظي له وزملائه من دعم وتشجيع خلال العام الماضي.
يشار إلى أن اللقاء تخلل عرض محوسب عن فعاليات المدرسة والرؤية التربوية فيها. وشاركت مجموعة اشعاعات طلابية وطلاب من المدرسة في تنظيم هذا اللقاء.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة