ضمن اسبوع تشجيع القراءة رئيس المجلس بزيارة لبساتين المفاحر

تاريخ النشر: 04/06/14 | 14:20

أكد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على أهمية تعزيز مهارات القراءة والمطالعة بين أجيال اليوم لا سيما في ظل التطورات التكنولوجية الحالية ودور القراءة في فتح آفاق المعرفة وتوسيع مدارك الطلبة وتثقيفهم في مختلف المجالات.
وجاءت تصريحات رئيس المجلس المحلي خلال زيارته امس الثلاثاء لصفوف بساتين الامل والعصافير والمحبة بمنطقة المفاحر، وروضة الريان في كفرقرع ضمن مشاركته بفعاليات اليوم الثاني لاسبوع تشجيع القراءة في كفرقرع والذي يحمل شعار “اطفال كفرقرع يقرأون” والتي اطلقها مجلس محلي كفرقرع لتشجيع القراءة في جيل الطفولة المبكرة.
هذا ورافق رئيس المجلس المحلي القائم باعمال السيد نظير زحالقة ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ومحاسب المجلس نضال مصالحة ومفتشة البساتين ورياض الاطفال السيدة سلوى ناطور، وكان باستقبال الوفود الزائرة المربيان نهلة عسلي وعبير مصالحة وسمر عزب وعواطف يونس.
هذا ودعا رئيس مجلس المحلي كفرقرع جميع العاملين في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع الى الاهتمام بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مهارات القراءة والكتابة لدى الطلبة، وذلك بتخصيص أوقات محددة يومياً للطلاب لممارسة أنشطة القراءة والكتابة المتنوعة.
وقال عثامنة: أن القراءة هي البوابة الرئيسة التي تفتح آفاق العلم والمعرفة وهي المهارة التي تساعد صاحبها على اتقان العلوم والمعارف، مشيراً إلى أن اسبوع تشجيع القراءة في كفرقرع ركز من خلال برامجه المتنوعة على بث حب القراءة بين أبنائنا الطلبة خصوصا في جيل الطفولة المبكرة والاستفادة من الكتب والمطالعة وعدم التركيز فقط على الكتب المدرسية، وذلك من خلال ما يقدمه هذا الاسبوع من برامج توعوية وترفيهية وتثقيفية تحفز الطلبة وأولياء الأمور على القراءة وتنمية مهارات الكتابة.
من جانبها شكرة السيد سلوى ناطور مفتشة البساتين ورياض الاطفال رئيس المجلس المحلي على دوره الفاعل في نجاح فعاليات اسبوع تشجيع القراءة وعلى مشاركته الشخصية ولقائه بالاطفال مما ساهم في تشجيعهم ودعمهم لحب القراءة والكتابة، كما واادت سلوى ناطور بالنجاح الذي حقق الاسبوع من تفاعل كبير من قبل أبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم والمجتمع المحلي ككل، حيث حظيت الفعاليات بإقبال واهتمام كبيرين من خلال تركيزها على تحسين الأداء القرائي لدى المتعلمين في مرحلتي رياض الأطفال والبساتين بالإضافة إلى جعل القراءة نشاط أساسي يومي لدى اطفالنا.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

‫11 تعليقات

  1. كل الاحترام عمل رائع او مميز يعطيكن العافيه يا احلى واغلى معلمات عبير واحلام

  2. سبحان الله حتى الاولاد الصغار مبسوطين بجيت الرئيس … قدما والى الامام

  3. اه الي بتقولي يا قرعاويه صحيح حضور رئيس المجلس بزيد محبه للطلاب صغارا وكبارا ودعم وتشجيع في الفعاليات او المناسبات المدرسيه لان جميع المدارس تشمل سكان كفر قرع هو عنده مبدا بحترم كل دعوه تخص طلاب كفر قرع والصور بتثبت ذلك دائما بكون حاضر بجميع مناسبات المدارس الى الامام

  4. انا من ضمن الامهات ولي طفل في احدى الصفوف، وقد علمت بالصدفة دور المكتبة العامة في هذا المشروع وساءني ان المعلمات لم يذكرن هذا الامر لنا نحن كأهالي ، ولم يوصلن لنا الصورة الصحيحة عن هذا المشروع وحتى عن معرض الكتاب الذي يتم الان تحت رعاية المكتبة العامة وانا من ضمن اللواتي يترددن على المكتبة وأعلم جيدا عملهم واخلاصهم في خدمة ابناءنا وليس فقط للتصوير والاعلان ……. ، عيب الامر كله مكشوف ومبين.

  5. احلا توام محمد وزينة سامي مصري. واحلا رئيس الله يسعدكم جميعا

  6. الف تحيه لبستان الامل على المجهود والاخلاص ويعطيكن العافيه يا احسن معلمات صف ناجح وفعال تحيه للغاليين زينه ومحمد مصري وتحياتي لرئيس المجلس المحلي السيد حسن عثامنه شكرا لدعمك

  7. الف تحيه لجميع المعلمات كل واحدة في اسمها (،التعاون اساس النجاح ) امنورة الاخت سلوى ناطور مفتشة المعارف رلرياض الاطفال كما واحي السيد حسن محمد عثامنه رئيس المجلس المحلي على هذه الخطوة الجريئه لهؤلاء الزهور وهم ابناء المستقبل والف تحيه واكبار لجميع الطلاب واهليهم على هذا الدعم لاولادهم نتمنى لهم عطله سعيدة وعمر مديد انشاء الله

  8. اجمل بساتين الحوارنه قمه واداء معلمات تجد ليل نهار . وبستان المحبه اجمل مشوار و للمربيه.
    كل الاحترام

  9. انا ام لطفل ببستان العصافير ، ام مجد ، أودّ ان اقدم لو بعباره بسيطه جدا ، علها تفي مربيات البستان ، عبير واحلام ، قدرا من الامتنان والشكر ، على العطاء الممتد بلا حدود ، الله يوفقكم ، ويجزيكم الخير الكثير ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة