زيارة نادر يونس رئيس لجنة تنظيم وادي عارة لأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 04/06/14 | 15:14

استقبلت أكاديمية القاسمي رئيس لجنة التنظيم والبناء في منطقة وادي عارة، السيد نادر يونس وموظفين في دائرة التنظيم وأعضاء من مجلس عرعرة المحلي اليوم الثلاثاء ليتعرفوا على أكاديمية القاسمي وانجازاتها في المجالات المختلفة.
كانت للضيوف جلسة مع رئيس أكاديمية القاسمي البروفيسور بشار سعد والمدير العام للأكاديمية السيد محمد زكي ابو مخ. تمحورت الجلسة حول سُبُل التعاون بين الطرفين لا سيما في مجالات التربية والتعليم.
في جلستهم، أثنى السيد نادر يونس على جهود الاكاديمية الكبيرة من اجل النهوض بالمجتمع العربي وبناء اجيال قائدة ورائدة لنشر العلم والمعرفة

rdss (1)

rdss (2)

rdss (3)

rdss (4)

‫2 تعليقات

  1. لا بد من النهوض في التعليم سواء على المستوى الثانوي او الاكاديمي ولهذا يجب البحث عن سبل طوير وتغيير السبل والاساليب االتربوية للانسا ن .ولا بد ان الاخ نادر يونس يبذل جل اهتمامه في هذا الاتجاه والوفد المرافق له امثال غاسي قاسم سيف وغيرم وتوقعاتي من رئيس لجنة التنظيم في وادي عاره الكثير واعتبر هذه الزياره مؤشر

    ا ايجابيا على تطوير وبناء ما يلزم لطلابنا في المنطقه .
    ونحن بحاجة الى شخصيات واعده جريئه لاقامة مؤسسات تعليميه مرخصه تضاهي المباني التربوية التعليمية في الوسط اليهودي . واحيي الضيوف والمضيفين وقدما والى الامام .

  2. والله انك منور يا اخ نادر الله يحماك يا ابو فلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة