انطلاق فعاليات مخيم الحركة الطلابية اقرأ الطلابي الثامن عشر

تاريخ النشر: 03/06/14 | 14:52

انطلق صباح يوم الثلاثاء مخيم الحركة الطلابية الطلابي الثامن عشر تحت عنوان “شباب وإبداع للمجتمع صنّاع” والذي يمتد لثلاثة أيام شاملا العديد من الفعاليات والنشاطات التربوية والتثقيفية والترفيهية والورشات التدريبية والمشاركات الطلابية.
ويشارك بالمخيم عشرات الطلاب الجامعيين من مختلف المعاهد العليا في الداخل الفلسطيني، بحيث كان التجمع الصباحيّ في ساحة مسجد الخالصة وبعد الافطار كان الموعد مع فعاليات تعارف وتوطيد.
وعقب الطالب أمين دقة مسؤول لجنة المخيم الطلابي قائلا: “نهدف في المخيم تعزيز فكرة البناء المجتمعي من خلال الورشات والمحاضرات والدورات المتنوعة بحيث يرتكز البناء المجتمعي بجوهره على شريحة الشباب عامة والطلاب خاصة. ويشارك معنا اليوم بهذا المخيم نخبة من الطلاب المميزين من طلبة المعاهد العليا من الكليات والجامعات في الداخل الفلسطيني”.
وفي تعقيب لمدير مجلس الحركة الطلابية اقرأ الأستاذ محمد فرحان: “شباب وإبداع للمجتمع صناع” هو عنوان مخيمنا الذي جاء لتذويت قيمة الإبداع في شريحة الشباب وقدرتهم على صنع التغيير والنهضة في المجتمع. الشباب هم عماد النهضة في المجتمعات وخاصة الطلاب منهم الذين يملكون الرؤى والطموح لإقامة مشاريع مستقبلية اذا ملكوا الادوات ومن هنا كان هذا المخيم من خلال التركيز بالورشات والمحاضرات والدورات التدريبية على المبادرات والقدرة على التخطيط لإخراج هذه المشاريع إلى حيّز النور”.

09

01

03

06

05

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة