فوز هبوعيل كفرقرع على بيتار الخضيرة 3-0

تاريخ النشر: 20/01/12 | 8:30

حقق فريق هبوعيل كفرقرع من الدرجة الثالثة منطقة الشومرون فوز كبير على بيتار الخضيرة في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على ارض الملعب البلدي في كفرقرع.

فريق هبوعيل كفرقرع ومنذ انطلاق الشوط الاول كان الافضل على ارض الملعب وفرض سيطرته على مجريات اللعب وهاجم مرمى بيتار الخضيرة بكل قوة بغية تسجيل هدف السبق وهذه السيطرة والمحاولات لم تثمر اهداف في الشوط الاول حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 0-0

في الشوط الثاني حاول لاعبو بيتار الخضيرة العودة في نتيجة المباراة وضغطوا دفاع هبوعيل كفرقرع, في الدقيقة (65) الهدف الاول عن طريق اللاعب عامر مصالحة الذي نجح في اخضاع الحارس(1-صفر) لهبوعيل كفرقرع.

كانت محاولات عديدة لفريق الضيف بيتار الخضيرة لاحراز هدف التعادل لكن دفاع هبوعيل كفرقرع وقف لهم بالمرصاد.

في الدقيقة (75) احرز الهدف الثاني بواسطة ضربة رأسية قوية من المهاجم احمد زحالقة محولا الكرة الى الشباك ومسجلا (2-صفر) وسط فرحة كبيره للجمهور القرعاوي.

الفريق القرعاوي واصل الهجوم الكاسح وسجل الهدف الثالث بالدقيقة (84) عن طريق اللاعب عامر مصالحة لتنتهي المباراة بفوز ساحق لهبوعيل كفرقرع بالنتيجة (3-صفر), بعد هذه النتيجة اصبح هبوعيل كفرقرع قريب من قمة اللائحة .

ادراة هبوعيل كفرقرع ” تتقدم بالشكر لعضو المجلس المحلي السيد ابراهيم فنادقة على تبرعه بلباس كامل لجميع اللاعبين, كما ونشكر كل من يدعم ويساند الفريق من عطاء مادياً ومعنوياً.

ونشكر موقع بقجة على التغطية الاعلامية للفريق وندعو الجمهور ومحبي رياضة كرة القدم لحضور المباريات للفريق”.

تقرير  معتصم مصاروة  وتصوير امير ابو فنه بعدسة موقع بقجة

‫5 تعليقات

  1. هناك لاعب تعزيز واحد والباقي من ابناء كفرقرع وبعدين يا اخ ناصر مستكثر تبارك لابناء بلدك بالفوز والا هم من بنيامينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة