استشهاد فلسطيني واصابة جندي عند حاجز تفوح

تاريخ النشر: 03/06/14 | 7:42

ذكرت وسائل الإعلام العربية إن فلسطيني استشهد برصاص جنود الاحتلال عند منتصف الليلة الفائتة في اطلاق نار وقع على حاجز زعترة “تفوح” شمال الضفة الغربية، واصيب على اثره جندي اسرائيلي بجروح طفيفة.
وذكر موقع صحيفة يديعوت أحرونوت أن فلسطيني استشهد خلال اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال على الحاجز، فيما اصيب جندي اسرائيلي بجروح طفيفة بساقه نقل على اثرها الى مستشفى “بيلينسون” في بتاح – تكفا.
وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً حول الحادثة جاء فيه : ” قبل حوالي نصف ساعة من بعد منتصف الليلة الماضية ، الى الجنوب من مدينة نابلس ،على مفترق ً تفواح ً وصل شاب مسلح وبيده وعلى ما يبدو مسدس ، مباشرا باطلاق عيارات نارية صوب قوات الامن العاملين على الحاجز هناك ، من حرس الحدود والجيش الذين ما كان منهم الا الانقضاض والرد باطلاق النيران صوبة مسفرين عن مصرعة .
هذا واصيب خلال تبادل النيران احد مجندي حرس الحدود بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة تمت احالتة على اثرها للعلاج بالمستشفى.
والى ذلك ، تواصل قوات معززه من حرس الحدود والجيش التي هرعت الى المكان هناك باعمال الفحص البحث والتحقيق في كافة ملابسات هذه العملية العدائية الارهابية مع معالجة كافة التداعيات ذات الصلة بالميدان هناك “.
ddd

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة