تجاوب الحاج ماجد صعابنه مع اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات بكفرقرع

تاريخ النشر: 02/06/14 | 21:41

قامت اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات في كفرقرع مساء يوم السبت الماضي بزيارة بيت الحاج ماجد عبد الجبار صعابنة حيث كان باستقبالهم ، الحاج ماجد واخوانه الحاج احمد والحاج قصي.
خلال الزيارة أكد الحاج ماجد صعابنة لوفد اللجنة الشعبية انه تم إيقاف وتعطيل  بث الهوائية المنصوبة قرب محطة الوقود  منذ بدء احتجاجات  اهالي كفر قرع مؤكداً  عزمه على تنفيذ الوعد والعهد الذي قطعه على نفسه بإزالة الهوائية والتي هي بمثابة صندوق للانترنت فوق سطح البناية بجانب محطة الوقود ديزول وبأسرع وقت ممكن.
وتحدث باسم وفد اللجنة الشعبية القاضي المتقاعد السيد محمد سعيد مصاروة وشكر اخوان صعابنه على تجاوبهم وتعاونهم مع اللجنة الشعبية. وقد أبرق الأخ قصي صباح يوم الاحد رسالة مستعجلة لشركة بارتنر طالبهم بها إزالة الصندوق والتعاون مع اللجنة الشعبية والتجاوب لمطلبها.
وتفيد المتحدثة باسم اللجنة الشعبية المحامية ياسمين عاصي ان اللجنة الشعبية ستواصل زيارتها لأصحاب الهوائيات ونطالبهم بإزالتها وتنفيذ وعودهم.
وتكرر اللجنة الشعبية نداءها لجميع أهالي كفرقرع في التوافد لخيمة الاعتصام مساء كل يوم,  وتناشد  كل من نصب هوائية على سطح بيته او مبنى بملكيته التوجه الفوري للجنة واعلامها بالأمر من اجل مساعدته في إزالة هذه الآفات القاتلة من بين بيوتنا واحيائنا.

qarasrchtwjaa

SRCHTWLAAQ

‫7 تعليقات

  1. بارك الله بالجميع .بالنسبه للحج حسن الهوائيه معطله تماما وبعث مكتوب لازالتها عن قريب ان شاء الله اما بالنسبه للظهره الامر يعالج ويوجد هوائيه ايضا معطله تماما بالظهره وايضا بعث مكتوب لازالتها ان شاء الله وسنباشر العمل من اجل المصلحه العامه في كفر قرع .وشكرا

  2. كما فهمت, اللجنة الشعبية تريد ان تزيد عدد الهوائيات لتقليل نسية الاشعاع على الجميع , اذا ما الداعي لازالت الهوائيات حاليا, واذا ازيلت, هل سترجه شركات الاتصال بوضع هوائيات من جديد؟!

  3. يا عمي بالظهرة بالذات ومن زمان. هاي المشكلة وكثير ناس اتاذت منها. ومش بس الهوءيات. شو مع مصنع ……. ترى انذبحنا.منة. ارجوكم هذة المصالح يجب ان تكون بعيدة عن بيوتنا يجب على اطفالنا تنفس الهواء النقي. اعملوو معروف.

  4. الله يعطيكم العافيه ويديمك يا ابو العبد انت وجميع الزملاء التى لديهم انتينات على اسطح المنازل شو مع جار …. في جديد والا وعده باطل ، كما واوجه لجميع الاخوة التعاون مع اللجنه الشعبيه , وعد الحر دين عليه حتى ازالة الهوائيات عن اسطح المنازل
    اوفوا بعهد الله يوفي بوعدكم . ” الله يشفي جميع مرضى المؤمنين “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة