اكاديمية القاسمي تعقد يوما دراسيا بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/06/14 | 15:12

عقدت أكاديميّة القاسمي بالتعاون مع وزارة المعارف –لواء حيفا وبلديّة أم الفحم، يوم الأربعاء المُوافق لـِ 28/5 في مركز العلوم والفنون بحي العيون بمدينة ام الفحم، يوما دراسيا بعنوان “تعلم ذو معنى في دفيئات التفكير”.
حيث تمّ عرض وحدات التعليم في إطار مشروع دفيئات التفكير، لستة مدارس في مدينة أم الفحم، وهي: ابتدائية الخيّام، ابتدائية قحاوش، ابتدائية عراق الشباب، ابتدائية الفارابي، ابتدائية الإخوة وإعداديّة خديجة.
هذا وأفتتح اليوم من قبل د. عبد الله طربية مدير مشروع دفيئات التفكير في أكاديميّة القاسمي، مؤكدا ان التغيير حتما سيحدث شئنا ام أبينا وخاصة بان الطالب الجيد لا يحتاج الى معلم ملقن وتقليدي, ففي عصرنا المعلومة في متناول اليد وليس ملكل للمعلم فقط. كما ان التغيير ينطلق من المدرسة الى الشارع العام ثمّ تلاه د. محمود زهدي مدير قسم المعارف في بلديّة أم الفحم، حيث رحبّ بالحضور والذي أكّد على حتميّة التغيير.
ومن ثمّ بدأت كل مدرسة بعرض وحداتها المميزة والتي من خلالها بيّنت كيفيّة دمج استراتيجيات التفكير بالحصص التعليميّة، ثمّ قدمت طالبات مدرسة خديجة الإعداديّة فقرة فنيّة والتي نالت على إعجابٍ كبير.
هذا وكان مسك الختام كلمة لأحمد كبها مُفتش مدارس أم الفحم، الذي شكر الجميع وقد أثنى على الإنتاج الذي توصلت إليه المدارس.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة