نادي الكفوف الذهبية في عكا

تاريخ النشر: 17/01/12 | 3:00

يعتبر نادي الكفوف الذهبية للملاكمة في عكا، احدى الركائز الاساسية والمهمة في المدينة، خاصة للشبيبة العرب. لما يقدمه من خدمات كبيرة في مجال الرياضة. حيث شارك منتسبيه في العديد من البطولات المحلية على مستوى الدولة وفي اوروبا، وحصلوا على مراكز متقدمة في مباريات الملاكمة ومنهم من حصل على بطولة الدولة لعدة مرات متتالية مقسمين على مستويات مختلفة في مجال الملاكمة، واخرون حصلوا المركز الثاني والثالث في اوروبا.

الا ان هذا النادي يعتبر متواضعاً جداً من حيث الامكانات ابتداءاً من المبنى وصولاً الى المعدات المخصصة للتدريبات في المجال. فالرطوبة تغزو المكان الامر الذي لا يعتبر بيئة مناسبة لمثل هذا النشاط الرياضي الراقي، اضف الى ذلك اهتراء العازل الحديدي على النوافذ وصولاً الى اللافتة المنصوبة على المبنى التي لا يمكن ان تدل على وجود أي نشاط في المبنى. وعلى صعيد المعدات ف”الحلبة” المخصصة للتدريب تحتاج الى “حلبة” لتستحق اسمها والوسائد ينطبق عليها ذات الوصف.

احد ابطال النادي رامز خليفة، الحائز على بطولة الدولة في الملاكمة للعام 2011، قال: “النادي بحاجة ماسة لبعض المعدات اللازمة حتى نتمكن من الاستمرار في اجازاتنا بالشكل المطلوب، كما انه توجد هناك حاجة للعمل على صيانة المبنى وتزويده بحمامات فهي غير متوفرة في النادي”.

كما علمنا ان النادي لم يتلقى أي تمويل او مساعدة خلال العام 2011، وحتى الان. وقد حل العام 2012، ولم يتلقى النادي أي مساعدة من أي جهة رسمية.

نائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل قال: بداية وبالنسبة للمدرب محمود ترشحاني فهو يتقاضى معاشه كاملاً من بلدية عكا, أما عن النادي فهو بالنسبة لنا مُسير حسب خطة معية أيضاً بحيث يتم دعمهم بالكثير من نشاطاتهم مثل البطولات وتجهيزهم للسفر خارج البلاد, وبالذات نادي الكفوف الذهبية هي من أكثر النوادي التي تدعمها البلدية حرصاً منا على الاهتمام بالرياضة والتي لها دور كبير في الملاكمة, أما عن معدات النادي وترميمه فسيكون تصليح جذري للنادي وتجهيز له بالكامل ليكون نادي مؤهل ويليق به كنادي يخرج أبطال وهذا يشرفنا ككل بالبلدية.

وأضاف أدهم: أحب أن انوه أن نادي الكفوف الذهبية هو نادي غير حاصل على ما يسمى “ادارة سليمة” وعند حصوله على ذلك فسندعمه أكثر وبالشكل الكامل والقانوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة