اكاديمية القاسمي تتألق بمخيم اللغة الانجليزية الثاني عشر

تاريخ النشر: 01/06/14 | 21:00

بأجواء كرنفالية بهيجة ومشاركة واسعة لمدارس ابتدائية واعدادية من مختلف المناطق الجغرافية، أقيم في اكاديمية القاسمي مخيّم اللغة الإنجليزية الثاني عشر يوم الخميس، الـ28 من أيار. تمحور المخيم حول موضوع التقبل (Acceptance – To Exist is to Coexist)، وأشرفت على إخراجه الى النور كل من الطالبتين شهدان عنبوسي وبنان عويسات، إضافة لتعاون أطراف أخرى، كمحاضرين وطلاب القسم والطاقم الإداري.
اشتمل اليوم على فعاليات متنوعة وعروض هادفة بدءا باستقبال فرقة كشاف من مدرسة الحكمة بإرشاد السيد عايد كبها للمدارس المشاركة. تلى ذلك فقرة غناء للطالبة عرين مصاروة، حيث رحبت بالجمهور وغنّت أغنية One Big Family. فيما بعد، تحدّث د. سمير خلايلة، رئيس قسم اللغة الإنجليزية، عن المشروع ككل متطرقا لأهميته وأثره في نفوس المشاركين وكل من عمل على اقامته . فيما بعد، اعتلى طلاب مدرسة الباطن المنصة وتميزوا باغنية My Number One.
اختُتم القسم الاول من اليوم بفعاليات لمركزتي المشروع شهدان وبنان، وعرض فيديو عن موضوع المخيم من انتاج الطالب محمد أبو مخ، ليتم توزيع طلاب المدارس على المحطات والفعاليات المختلفة في حرم الاكاديمية وساحاته.
وبعد الفعاليات المميزة خارجا، عاد الطلاب الي القاعة مرة أخرى ليستمتعوا بعروض رائعة أخرى. حيث تمتع الحضور بعرض كراتيه خاص من ابداع فرقة السيد بلال أبو بدر. ثم تميز الطالب شادي وتد، من المدرسة الاهلية، بعرض Beat Boxing جذب انتباه الحضور، ليتألق طالب الاكاديمية محمد محاميد بعدها بفقرة زجل هادفة. بعد ذلك الهب صغار مدرسة الشافعي المنصة بعرض دبكة متقن. ثم تالقت الطالبات لطفية موسى، اسماء شوملي، تقوى مقالدة، ايمان محاجنة وهداء جبارين بمسرحية عن موضوع التقبل.
ختاما، تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة وتكريم الطلاب المشاركين، واختتمت عريفتا الحفل ايمان غنايم وهبه يونس اليوم بشكل رائع شاكرات الحضور ومتمنيات لهم يوما لا يُنسى.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة