الاسلامية لاغاثة الايتام تنظم "كسوة الشتاء لاطفال غزة"

تاريخ النشر: 17/01/12 | 1:22

شرعت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تحت إشراف مكتبها الرئيسي في كفر قاسم ومن خلال مكتب الجمعية في قطاع غزه بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء لأطفال قطاع غزة.  حيث تقوم الجمعية بتوزيع الجاكتات الدافئة على الأطفال الأيتام والفقراء في محافظات القطاع. وقد شمل المشروع حتى ألان المئات من أيتام وأطفال القطاع وتهيب الجمعية بالمتبرعين وأهل الخير المساهمة والتبرع لكسوة طفل فقير من برد الشتاء القارص.

وقد وجه الشيخ الدكتور إبراهيم العمور، رئيس الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين، شكره الجزيل وامتنانه الكبير إلى الأهل في الداخل على تبرعهم، وبين أن المشاريع التي تقوم عليها الجمعية تجد استقبالا حارا، كما أهاب الدكتور العمور بالأهل بالتبرع لمشروع كسوة الشتاء لأطفال غزه علما أن الحملة ما زالت مستمرة.

وصرحت عبير أبو مساعد مدير مكتب الجمعية في قطاع غزة: أن هذا المشروع يأتي بتمويل من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بالداخل من خلال مكتبها الرئيس بكفر قاسم والتي عملت وتعمل وستعمل على تلبية احتياجات الفقراء والمساكين من كفالات وإغاثات وهدايا عيد وآخرها مشروع كسوة الشتاء.

وذكرت أبو مساعد أن هذا المشروع شمل المئات من الأطفال الفقراء في كافة محافظات القطاع حيث يقدم لهم كسوة الشتاء.

ولقد قوبل هذا المشروع بالفرح والسعادة من كافة الأسر الفقيرة التي شملها هذا المشروع حيث أدخل الفرحة والسرور عليهم، وساهم في التخفيف من معاناتهم التي يحيونها وخاصة في ظل الظروف القاسية التي يحياها قطاع غزة.

ننوه أن الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في كفر قاسم تقدم العديد من مشاريع الإغاثة الطارئة والكفالات للأيتام والأسر المحتاجه في الضفة والقطاع.

لمزيد من الاستفسار حول المشروع بالإمكان التوجه إلى مندوبي الجمعية بالمدن المختلفة أو الاتصال بالمكاتب الرئيسية للجمعية

المكتب الرئيسي – كفر قاسم – هاتف – 9379826-03 –[email protected]

فرع الشمال – سخنين – تلفاكس 6747804-04 – [email protected]

فرع الجنوب – حوره – تلفاكس 9952988-08 – [email protected]

او الاتصال مباشرة برئيس الجمعية الدكتور ابراهيم العمور0504095160

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة