طلاب من إعدادية ابن سينا كفرقرع يطلقون أغنية راب لنبذ العنف والعنصرية

تاريخ النشر: 01/06/14 | 16:26

ضمن الفعاليات والمشاريع المتعددة والتي تحرص المدرسة الإعدادية ابن سينا كفر قرع على تقديمها لكافة طلابها بشتى المجالات وفي إطار موضوع المدنيات للصفوف التاسعة وضمن مسابقة المدنيات القطرية قام طلاب من المدرسة الإعدادية ابن سينا بالتعبير عن رأيهم على طريقتهم الخاصة من خلال طرح فيديو كليب لأغنية راب تحت عنوان بكلم نفسي من أداء وغناء كل من الطالب احمد بسام مصاروة والطالب يونس زحالقة والطالبة أحلام زحالقة وفكرة العمل الهادف تحت إشراف المربي محمد بدران والمربية ريم عسلي حيث تم تصوير وإخراج الفيديو من قبل المربي محمد بدران وكلمات الأغنية من تأليف الطالب محمد عسلي من الصف التاسع وتسجيل الأغنية بستوديو الفنان سامي مصاروة والذي قدم الكثير في سبيل إخراج هذا العمل الهادف للنور والذي اكد على اهمية نبذ العنف واحترام المرأة وتقبل الاخر والعمل على بناء مجتمع خال من المخدرات والمخاطر المحدقة به .


ومن جهتها باركت مديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي هذا العمل الذي يحمل بين طياته رسالة سامية وواضحة لأبناء المجتمع نحو تذويت قيم خلاقة لبناء مجتمع متسامح من خلالها ينبذ العنف بجميع أشكاله ويحرص على محاربة فوضى السلاح والمخدرات مع تأكيدها أهمية وضع مخالفة الله عز وجل نصب أعين الجميع من اجل ضمير حي يساهم في بناء مجتمع متماسك وسليم يرتقي بالعلم والمعرفة.
حيث أشادت مديرة المدرسة بدور المساهمين في إخراج هذا العمل ليرى النور وفي سبيل إيصال رسالة واضحة لكافة شرائح المجتمع من خلال الطلاب المبدعين والمساهمين في خطوات التغيير من خلال تجنيد الفن لتحقيق هذه الأهداف السامية شاكرة كل الداعمين والمساهمين في إعداد هذا الفيديو الهادف .
EEW (7)

EEW (1)

 

‫10 تعليقات

  1. بتجننوا احلام واحمد بسام ويونس كل الاحترام للي بادر في تنظيم هاي الفكره دمتم ذخرا وفخرا لاهل كفرقرع

  2. ماذا يعني ذلك ممكن الشيء يكون بطريقه اخرى مش عن طريق غناء مدرستكم بتبالغ في الفعاليات خاصة في وقت الامتحانات انا ابني يدرس في مدرسه ثانيه مش في ابن سينا طول وقته بحضر للامتحانات انا مش ضد الفعاليات لكن مبالغ في مدرسة ابن سينا والتحضيرات للفعاليات بتعمل فوضى

    1. أولاً هاذا اسمو ابداع، وعقل متفتح وشبابي..
      واذا انت ضد هذا الاشي، ف انتِ بتكوني بتعارضي نمو تطور المجتمع وظهور اجيال مع مواهب ملفتة للنظر اكثر، واحنا عملنا هذا كان هادف، ونسبةً لحكيك مأظنش انك لاحظت او سمعت منيح كلمات الاغنية..
      شكراً 🙂

  3. أحلام ، أحمد ويونس أعتز وأفتخر بكم طلابي ، عمل جميل جدا وفيه تكمن مواهبكم المتالقة دائما، أتمنى لكم كامل التوفيق والنجاح والى الأمام .

  4. عمل رائع جدا ومؤثر وشكر ا لكل من ساهم الى اخراج هذا العمل لحيز النور خاصة استاذ محمد بدران والاستاذ سامي مصاروه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة