مدارس باقة بمهرجان رياضي استعراضي مميز

تاريخ النشر: 31/05/14 | 12:22

استمرارا للمبادرة الريادية الفريدة من نوعها ، نظمت مدرسة الحكمة الابتدائية مجددا وللسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع ممثلية أولياء الامور فيها ،وبالتنسيق مع بلدية باقة الغربية ، مهرجانا رياضيا استعراضيا ضخما ومميزا تحت شعار” نجمع من كل بستان زهرة لنشكل الباقة الأجمل لباقة “, وذلك يوم الخميس الماضي في القاعة الرياضية بحضور مدراء المدارس في باقة الغربية ، ممثلي البلدية الطواقم التدريسية بمدارس باقة والمئات من الأهالي والطلاب .
ويذكر ان هذا العمل الضخم هو بمبادرة وانتاج ادارة وطاقم الهيئة التدريسية والطلاب في مدرسة الحكمة الابتدائية،باشراف المربي عبد الرحمن بدران مركز التربية الاجتماعية في المدرسة وبمشاركة فعالة من جميع مدارس باقة الغربية الابتدائية : الشافعي ، ابن خلدون ، عمر بن الخطاب، الغزالي، الرازي ،الخوارزمي والمجمع الثقافي، حيث تولت عرافة الحفل من مدرسة الحكمة المربية فداء بيادسة ياسين والتي تألقت في ادائها الرائع .
وقد تخللت الأمسية فقرات رياضية استعراضية متنوعة غاية في الجمال والفن والروعة من جميع المدارس المشاركة والتي حازت جميعها على اعجاب الجمهور وبشدة .
وقد تخلل المهرجان الذي افتتح باَيات من قرآن كريم كلمات ترحيبية وخطابية ثم عروض رياضية استعراضية قدمها طلاب المدارس المشتركة.
SHH (1)

SHH (2)

SHH (3)

SHH (4)

SHH (5)

SHH (6)

SHH (7)

SHH (8)

SHH (9)

SHH (10)

SHH (11)

SHH (12)

SHH (13)

SHH (14)

SHH (15)

SHH (16)

SHH (17)

SHH (18)

SHH (19)

SHH (20)

SHH (21)

SHH (22)

SHH (23)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة