“تأثير الرياضة على شخصية ابناء الشبيبة” في الطيرة

تاريخ النشر: 31/05/14 | 10:38

بالدعم المستمر من رئيس البلدية الطيرة مامون عبد الحي وبالتنسيق ما بين بسمه دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول ولؤي بدير مفتش الوسط العربي في وزارة التربيه والرياضة ولجنة اولياء الامور في الطيرة تم تمرير محاضرة تحت عنوان ” تأثير الرياضة على شخصية ابناء الشبيبة”.
قدمت مدربة كرة القدم سناء دراوشة محاضرة ممتعة حول موضوع الرياضة وتأثيرها على شخصية ابناء الشبيبة، كيف تبني الرياضة الشخصية، رفع مستوى الثقة بالنفس، بناء شخصية قيادية، تحقيق الاهداف والعمل الجماعي. فمن خلال المحاضرة تطرقت دراوشة للعديد من قصص نجاح الشخصيات الرياضية من مجتمعنا العربي والغربي المشهورين، الذين يتطلعون ويصبون اليهم ابنائنا، ومن ضمنهم قصتها الشخصية وكيفية تحويل الرياضية لشيء ايجابي ومفيد.
بعد انتهاء المحاضرة ومن خلال جلسة الحوار مع الطلاب تعلموا ان هنالك المزيد من الايجابيات في الرياضة بالإضافة الى اللعب مع الأصدقاء، وان كافة انواع الرياضة ممكن ان تكون اطار ملائم لبناء شخصية تسعى الى الهدف الذي تضعه امامها برغم الصعوبات والتحديات وعدد المحاولات وفي النهاية الوصول الى المراد.
بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول:” هذه المحاضرة الاولى من نوعها، ولقد راينا بان الطلاب تعاونوا وتشاركوا بالكثير من النقاط التي ذكرت من خلال المحاضرة لانهم يعيشون عالم المشاهير والرياضة ولا يدركون ما يدور في حياة اللاعبين”

Untitled-1

Untitled-2

Untitled-3

Untitled-4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة