أمسية فنية إبداعية بمدرسة النهضة الأهلية كفرقرع

تاريخ النشر: 31/05/14 | 17:10

أقيمت في رحاب مدرسة النّهضة الأهليّة –عتيد- كفرقرع أمسية فنّيّة إبداعيّة مميّزة لعرض حصيلة العمل الدؤوب الحافل بالإبداع الّذي خاضه الطلاب من خلال مشروع “الإثراء” الّذي انطلق منذ بداية العام الدراسيّ، وقد تميّز هذا المشروع بإتاحة الفرصة أمام كلّ طالب أن يبدع في أيّ مجال من المجالات.
استقطبت الأمسيّة حضورًا لافتًا من الطلّاب وذويهم، شارك بها براعم واعدة تميّزوا من خلال كوكبة فنيّة مزجت بين الكتابة الإبداعيّة والموسيقى والغناء والمسرح، وتمّ إقامة معرض شمل أجنحة عرضت فيها أعمالهم من رسم، وتشكيل فنّي بالطّين، وتصوير، وعزف، ومسرح، بمشاركة معلمي الإثراء.
وقد قام رئيس مجلس الطّلاب بتوجيه كلمة للطلاب عبّر فيها عن التّطلع نحو مستقبل أفضل وحثّهم على مواصلة مسيرتهم الإبداعيّة وعلى السّعي لتحقيق الطموح والتّألق والتّميّز.
وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات بكلمته بإنجازات الطّلاب وأشار إلى اهتمام المدرسة في تأصيل ثقافة التّميّز والتّفوق لدى طلّابها وزرع الثّقة في نفوسهم وتقديم التّشجيع والدعم الكاملين لمواصلة مسيرتهم الإبداعيّة.
ولا بد من كلمة شكر وامتنان لمعلّمي الإثراء على جهودهم المضنية في سبيل إتاحة الفرصة للطلّاب بالخوض في عالم الإبداع، ولكلّ من كان دور فعّال في تنظيم وإنجاز هذه الأمسية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة