اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات بزيارة لبيت الحاج حسن عسلي بكفرقرع

تاريخ النشر: 30/05/14 | 22:21

قام وفد من اللجنة الشعبية لازالة الهوائيات في كفرقرع برئاسة القاضي المتقاعد السيد محمد سعيد مصاروة والشيخ غسان عثامنة امام وخطيب مسجد نداء الحق مساء أمس الخميس بزيارة للحاج حسن حسين عسلي وأخيه الأخ علي حسين عسلي لمتابعة قرار إزالة الهوائية من على سطح بناية بنك العمال.
وقد رحب الحاج حسن عسلي بوفد اللجنة وشرح للحضور الخطوات التي نفذها خلال الأسبوع الأخير بعد ان قرر إنزال الهوائية تجاوبا لمطلب اهل كفرقرع واللجنة الشعبية ، خلال الأسبوع الحالي تحدث الأخ علي عسلي مباشرة مع شركة الاتصالات صاحبة الهوائية وأبلغهم عن قراره إنزال الهوائية وأرسل لهم كتابا يوضح قراره بهذا الشأن
وقد تحدث باسم الوفد السيد محمد سعيد مصاروة وشكر الاخوان على موقفهما ومتابعتهما لقرار إنزال الهوائية واكد لهما مجددا ان اللجنة الشعبية تقف سندا لهما بهذا القرار. وقد تقرر استمرار الخطوات الفعلية المشتركة لانزال الهوائية فور تلقي رد الشركة على الرسالة، مهما كان فحواها.
ومن الجدير بالذكر ان اللجنة الشعبية باشرت في الزيارات البيتية لأصحاب الهوائيات الذين قرروا ازالتها وستزور ايضا أصحاب الهوائيات الاخرين لحثهم على الازالة الفورية للهوائيات المنصوبة على أسطح بيوتهم او بنيات بملكيتهم.
وتجدد اللجنة ندائها وطلبها لأهل كفر قرع بزيارة خيمة الاعتصام مساء كل يوم.

bukja1 (1)

bukja1 (3)

bukja1 (4)

bukja1 (5)

bukja1 (2)

‫3 تعليقات

  1. برفو بروفو ربوفو فله شمعه منوره ان شاء الله تتخلصوا من الهوائيات المتضررات الالكثيرات

  2. نحن نريد رقابه الهوائيات وليس ازالتها كما في البلدان اليهودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة