غدا الجمعة : انطلاق معسكر الانتماء الفحماوي الاول الذي تنظمه نور المستقبل

تاريخ النشر: 29/05/14 | 23:06

تنطلق غدا الجمعة أعمال معسكر ” الانتماء الفحماوي” الذي تنظمه قائمة نور النستقبل في شوارع وأحياء مدينة ام الفحم . هذا وعلم ان المعسكر سيبدأ اعماله في تمام الساعة السابعة صباحا وستكون الانطلاقة من امام مكتب نور المستقبل في حي الجدوع . كما وعلم ان الاعمال ستتركز في شارع القدس وشارع السوق ، كما سيشمل العديد من منتزهات المدينة وملاعب الاحياء ومواقف السيارات. كما وستتركز اعمال المعسكر ، غدا الجمعة وبعد غد السبت، على تنظيف الشوارع وزراعة الاشجار والورود اضافة الى وضع الاتربة في العديد المستديرات ( دواوير ) .

الى ذلك ، عقدت لجنة المعسكر امس الأربعاء اجتماعا تحضيرا مع كوادر نور المستقبل وذلك بغية وضع اللمسات الاخيرة على خطط وآليات تنفيذ اعمال المعسكر، وكان الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم قد اسهب في اجتماع الامس في الحديث عن القيم والأخلاق والمثل التي يعززها مثل هذا المعسكر اهمها الانتماء لبلدنا ام الفحم ، كما ودعا الشيخ خالد حمدان الى ضرورة المشاركة بكثافة في اعمال المعسكر .
وفي السياق، أكد الشيخ أحمد صقر ان القائمة بدأت بالتخطيط للمعسكر منذ ما يربو عن الشهر ، وأنها درست بدقة حاجيات المدينة ، وسيشمل المعسكر في اعماله حوالي 17 مشروعا ، وتمنى صقر ان يكون هذا المعسكر باكورة لمعسكرات اخرى سيما وان نور المستقبل تخطط لتكرار المعسكر لمرات عديدة في السنة ، كما ودعا الشيخ احمد صقر باقي الاحزاب والحركات السياسية الى المشاركة في معسكر الانتماء الفحماوي كما ودعاهم الى تنظيم معسكرات شبيه وقال ان نور المستقبل ستشارك باقي الاطر السياسية والاجتماعية اي اعمال خيرية يقومون بها.

IMG_0321

IMG_0323

IMG_0324

IMG_0326

IMG_0330

IMG_0331

IMG_0332

IMG_0333

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة