تدشين ملعب متعدد الاهداف بمدرسة جسر على الوادي بكفرقرع

تاريخ النشر: 30/05/14 | 16:52

احتفلت المدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي كفرقرع اليوم الخميس بتدشين الملعب الاخضر متعدد الأهداف والذي اقيم بمبادرة المجلس المحلي والذي رصد له مبلغ 40 الف شيكل لتجهيز البنية التحتية والأسوار والارضية الخضراء وتركيب الملعب وفقا للمواصفات القانونية .
ويأتي هذا المشروع ضمن خطة شاملة لتطوير المدرسة في مجال البناء والملاعب . وقد أعرب طلاب المدرسة وادارتها عن فرحتهم التامة بهذا المشروع الحيوي خاصة لوجوده داخل جدران المدرسة .
وبدوره قال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع : لقد وعدنا فأنجزنا والحبل على الجرار , التربية والتعليم في رأس سلم اولوياتنا , هذا واجب علينا ان نهيئ افضل واحسن الاجواء التعليمية والتربوية لكافة طلابنا . واضاف عثامنة :ان انجاز الملعب هو جزء من مخطط شامل لتطوير مدارس كفرقرع للرقي بها نحو الافضل والمزيد من الانجازات .
بدوره قدم المربي حسن اغبارية مدير المدرسة شكره وتقديره للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي ولكل من عمل وساهم في انجاز هذا المشروع الذي وصفه بالرئة الخضراء لجميع الطلاب متمنيا ان يستغل الطلاب هذا المشروع لتطوير وتدعيم مواهبهم الرياضية والتربوية .
تجدر الاشارة الى ان كل من المحامي انور زحالقة نائب رئيس المجلس المحلي مسؤول قسم المعارف , وسفيان عسلي ممثل قسم الهندسة وعدد من موظفي المجلس المحلي قد زاروا المدرسة اليوم للمباركة هذا المشروع وتوجت هذه الزيارة بمباراة ودية جمعت منتخب المجلس المحلي ومنتخب طلاب المدرسة الذي فاز بالنتيجة 2-1 في مباراة تميزت بروح من الود والفرح.
ed (24)

ed (1)

ed (2)

ed (3)

ed (4)

ed (5)

ed (6)

ed (7)

ed (8)

ed (9)

ed (10)

ed (11)

ed (12)

ed (13)

ed (14)

ed (15)

ed (16)

ed (17)

ed (18)

ed (19)

ed (20)

ed (21)

ed (22)

ed (23)

‫5 تعليقات

  1. عقبال المدرسة الابتدائيه ا كلها بدها تجديد لا قاغه ولا ساحه مرتبه بدها اهتمام اكثر المبنى غير مريح لا حديقه ولا شجره فش فيها حيويه لا مقعد ولا ظل

  2. انتوا بتقولوا هيك عن المدرسه ا بس هي اشطر مدرسه بلبلد وانظف مدرسه بلبلد و فيها احسن قاعه و احسن ساحه و فيها حديق فيها كل انواع الزهور ولاعشاب ولفزاعات وفها احلى شجر و فيها مقاعد كثيره وفيه حيويه وفيها ظل وهي اشطر من المدرسه جسر على الوادي وانظف منها وفيها تعليم بلحواسيب وفي كل صف مكرن كبير والمدرسه جسر على الوادي هي شاطرة بس بالعبراني وخلس اما المدرسه ا شاطره بكل شي

    1. بالنسبة للي بتقولو/بتقولي عن جسر على الوادي : كييييف بتحكموا على مدرسة بدون لا تجربوها ؟ بس شاطرين بالعبراني و “خلس” ؟؟؟؟؟؟؟؟ احنا تعلمنا القيم والاخلاق تعلمنا ملان اشياء وطلعنا من المدرسة متعلميين كلشي ثقافة معلومات عامة وملان اشياء! يعني بس عشنها مختلطة يعني بس شاطرين عبراني ؟ dont joudge a book by his cover !

  3. اللهم بارك بكل عمل فيه صلاح وخير لبلدنا والى الامام في كل تطور ويا ريت كل مدرسه ومؤسسه ينقصها شئ ان تطالب من المختصين والمجلس بالاصلاح والمساعده من اجل بلد متطور وابناء صالحين ناجحين بأذن الله تعالى ؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة