بناء وتجهيز حديقة بمدخل إعدادية ابن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 29/05/14 | 18:15

بمبادرة الشرطة الجماهيرية بقيادة الشرطي موطي غباي وبمشاركة نخبة من رجال الشرطة في الوحدة الخاصة التابعة لشرطة وادي عارة “وحدة اورغان” وبالتعاون مع إدارة المدرسة الإعدادية ابن سينا وبتبرع وإشراف السادة احمد صعابنة وسمير ابو سالمة تم صباح أمس الأربعاء بناء وتجهيز حديقة بمدخل المدرسة من خلال عمل مبارك ومتواصل لتتزين المدرسة بحديقتها الجديدة والتي تم تجهيزها لزراعتها بالأزهار ووضع الديشة الاصطناعية بمدخلها بالاضافة الى مد الحديقة بشبكة ري تعمل بنظام التنقيط.
رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة قد حضر وشارك في عمل بناء وتجهيز الحديقة حيث قدم مباركته بالعمل التطوعي المساهم في إعمار مدارسنا مؤكدا الى اهمية تعزيز روح العطاء والتطوع والانتماء لدى ابناء المجتمع خصوصا في جيل الشباب الطلاب ليقدوا مجتمعنا الى مستقبل كله انتماء وعطاء. كما وقدم عثامنة شكره وتقديره لادارة المدرسة والى جميع المتبرعين والمتطوعين على عطائهم في انجاز هذا المشروع.
بدورها باركت مديرة المدرسة المربية نوال عليمي هذا المشروع مشيدة باهمية تعزيز وتطوير روح التطوع والانتماء شاكرة المساهمين والمتبرعين.
هذا وفي نهاية الاعمال التطوعية قدم رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة شهادات التقدير لكل المتبرعين والمتطوعين بهذا المشروع.
موطي غباي قائد الشرطة الجماهيرية كفرقرع شكل كل من ساهم وساعد على انجاح هذا المشروع، وقال: “ان الوحدة الخاصة في شرطة اسرائيل تؤكد على أهمية تغيير المجتمع العربي لفكرة ارتباط اسم الوحدة بالعنف ازاء أبناء المجتمع إنما نؤكد هنا ان هذه الوحدة تعمل بكل مهنية في خدمة المجتمع وتعزيز روح التطوع خدمة للمؤسسات العربية في البلاد على اختلاف أنواعها”.

01

02

03

04

06

05

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

‫12 تعليقات

  1. الله يعطيكم العافيه
    احسن حسن
    طلب من أهل. …..
    خلي عينك على طريق الي بودي
    إلى مدرسه أ والثانوية وإعداد السلام
    عنجد السيارات دمرت طريق جامبو

  2. بدل الديشه يا ريت ارصفه للشوارع طريق المؤدي لمدرسه ابن سينا والحكيم الارصفه بعد المنار للكهرباء لتحت في اتجاه الغرب بتساعد الطلاب كثير فكروا شوي بمصلحه الطلاب

  3. شكرا للاخ احمد صعابنه على هذا التبرع بس عندي ملاحظه تضايقني كثيرا السؤال ليش الاهتمام بس بمدرسة ابن سينا مع انها لم تتميز عن باقي المدارس احنا كلنا بلد رايي بناء ارجوا من موقع بقجه النشر

  4. والله ارحموا الطلاب من الفعاليات الكثيره ابني صراحة بدا يتراجع بالتحصيل وهس فترة امتحانات

  5. يعطيكم العافية كل من شارك او حتى بارك .
    سعيكم مشكور .
    للمجلس والرئيس الكريم :
    يا ريت بمساعدة اهل البلد الطيب تلقوا حل لطلاب الابتدائيه أ من الشمس
    مش مطلوب ساحه جديدة ولا تظليل الملعب الكبير
    بس تظليل المدرج .
    كله حوالي 200 متر واولادنا اغلى ما نملك فش هناك محل للقيام باي فعاليه
    حتى عيد الام شتت الدنيا والاولاد محضرين فعاليات وانفنسو . (لا اقول اعطي نصف عمري ولكن اقول اعطي من وقتي وجيبي لاجعل طفلا تعيسا يسعد )
    كلي امل للاستجابه

  6. لتحسين المدرسه وسأعلم لوحدي حين يكون هناك مشروع

  7. للي بسال ليش بس هاي المدرسه بقول كل واحد وشطارته هذا بتبع شطارة المدير

  8. يعطيكم الف عافيه عنجد مشروع حلو بس ياريت المجلس يهتم بتجميل مدخل البلد

  9. الى حضرة القرعاويه هذا الامر لا يخص المدير ليست من وظيفة المدير ان يناشد للتبرعات هناك منح خاصه من الوزاره للنواقص في المدارس

  10. الى قرعاوية الثانية. زي ما بجمع المدير لكل الأشياء للمدرسة برضة بقدر يتوجه للسلطة بالنواقص المفروض انه بنفس المركب معهم مش كل واحد بجهده وقال ربكم ادعوني استجب لكم وهو عالم الغيوب فيكف العبد

  11. بارك الله فيك يا ابا محمد سمير ابو سالمة على كل ما قدمته وستقدمه من اعمال خيره لهذا البلد الطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة