مسيرة “رقصة الاعلام” بالقدس واشتباكات بباب العامود

تاريخ النشر: 28/05/14 | 20:04

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مساء اليوم الاربعاء، بالقدس الى باب العامود وصل حوالي 100 من الشبان والشابات العرب متواجهين ومتشابكين مع مجموعة من اليهود الذين تواجدوا في المكان هناك بنطاق احتفالات “يوم القدس ومسيرة رقصة الاعلام”.
هذا ومع رفضهم ايعازات الشرطة لهم بالتفرق تم تفريقهم بواسطة استخدام وسائل التفريق مع اعتقال ثلاثة مشتبهين واحالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية.
اضافة لذلك الى ساحة باب العامود وصلت حوالي 30 من النساء والفتيات العربيات هاتفات صوب مجموعات من اليهود الذين كانوا في المكان وبحيث تم ابعادهن من قبل قوات الشرطة في ظل امساك قوات الشرطة بزمام الامور هناك.
لاحقا، في شارع سلطان سليمان قام بضعة عشرات من الشبان العرب بالاعتداء على افراد من الشرطة مع رشق الحجارة مما حذا بقوات الشرطة الى للقيام بتفريقهم مع استخدام وسائل للتفريق وفي ظل اصابة احد افراد الشرطة طفيفا بذراعه جراء تلقيه حجر كما وتم اعتقال ستة مشتبهين من ضمن المجموع وتمت احالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية
كما وفي البلدة القديمة، شارع “ڤيادلروزا” القريب من “الواد” تم رشق حجارة صوب مجموعة من اليهود مصيبين اثنين من ضمنهم بجراح طفيفة لم يحتاجا اثرها التحول لتلقي العلاج وفي ظل تواصل اعمال بحث وتمشيط القوات وراء المشتبهين.

shortabukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة