مجلس كفرقرع يبدأ بتطوير شارع خلة الشلح

تاريخ النشر: 29/05/14 | 19:46

أعلن مجلس كفرقرع المحلي اليوم الاربعاء انه بدأ بتنفيذ مشروع توسيع وتطوير شاريع خلة الشلح والذي كان مصدر لمعاناة سكان الحي وعموم اهالي كفرقرع بسبب البنية التحتية الصعبة للشارع وعرضه الذي كان مصدر قلق لسكان الحي خاصة واهالي كفرقرع عامة لسنوات عديدة , حيث قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة ميدانية تفقدية للمشروع ورافقه نوابه السيد نظير زحالقة والمحامي انور زحالقة ومحاسب المجلس نضال مصالحة.
رئيس المجلس المحلي اعرب عن سعادته لفرحة السكان لبدأ تنفيذ المشروع , وقال عثامنة :ان المجلس المحلي وخلال الاشهر الاخيرة قام ببناء برنامج عمل مهني ومدروس لتنفيذ المشروع من خلال توسيع عرض الشارع ليصل الى 12 مترا لوقف معاناة السكان,ان هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية لتطوير البنية التحتية وشبكة المواصلات بكفرقرع لخدمة السكان وضمان سلامتهم وأمانهم .
وقد لاقى بدء تنفيذ المشروع الترحاب في صفوف أهل الحي مقدمين الشكر لرئيس المجلس المحلي على هذه المبادرة متمنيين ان تبقى كفرقرع رائدة بالعمل البلدي وان تستمر بتطورها بمختلف المجالات والميادين.
كما وقدم رئيس المجلس المحلي شكره للموظفين بقسم الهندسة والى نائب الرئيس المحامي انور زحالقة على جهوده الجبارة ومساعيه القوية في اخراج هذا المشروع حيز التنفيذ , كما وشكر المحامي حسن عثامنة جميع المواطنين الذين تجاوبوا وتعاونوا مع المجلس المحلي في سبيل اخراج هذا المشروع حيز التنفيذ.
dcx (2)

dcx (7)

dcx (8)

dcx (9)

dcx (10)

dcx (11)

dcx (13)

dcx (14)

dcx (15)

dcx (16)

dcx (18)

dcx (19)

dcx (3)

dcx (4)

dcx (6)

‫9 تعليقات

  1. شكرا للمجلس المحلي للرئيس والاعضاء والعمال هلى هدا العمل نتمنى لكم التوفيق والنجاح في خدمت البلد.حليتو مشكله في هدا الشارع الي في السابق كان صعب سياره تمر من هناك.

  2. بارك الله فيك يا ابو محمد ومن معك من الاعضاء الشغوفين لمصلحت البلد الحبيب وبصدق اقولها انتم فخر لنا اتمنى لكم التوفيق ولي طلب يا ريت مشروع الكهرباء هو التالي وشكرا.

    1. ليش يا أخ سامي روح اتفرج صار شارع رئيسي زبطوا بس ظايل احطو الزفته بصير روعه انا دائماً بمرق من هناك الله يعطيهم العافية العمال

  3. يا اهل كفر قرع تعالو وتفرجو علا شارع السوق ٢٠ سنه منطالب بتصليح الشارع ،،،بتامل انو تصل الرسالي شكرا

  4. وانت متحمس يا رئيسنا تعال على حارة العرق افتح شارع بحارة الزحالقة وكمان أعطي اهتمام لمشكلة الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة