غوغل تحوّل صورك إلى فيلم سينمائي

تاريخ النشر: 28/05/14 | 15:05

خدمة جديدة من “غوغل” تحول صور المستخدمين ومقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى قصص مصورة. الموقع الإلكتروني الشهير “غوغل” يطلق أحدث صيحاته في عالم الإنترنت، حيث أعلن عن تطبيق يمكن من خلاله جمع وتصنيف المئات من الصور ومقاطع الفيديو التي تصور الحياة الشخصية للأفراد في صورة ألبوم.
تطبيق Storybooks يمكنه، وفقاً لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ضبط وتجميع الصور الشخصية الملتقطة بالوسائل المختلفة، سواء كاميرا أو هواتف جوالة أو تابلت لتسجيل أكثر اللحظات أهمية في حياة المشاركين وتذكيرهم بها بشكل تلقائي.
وطبقاً لما ورد على لسان “أنيل سابهاروال”، مدير إدارة المنتجات على موقع “غوغل”، أنه لكي يتمكن المستخدم من المشاركة في هذا التطبيق فلا بد أن ينشئ حساباً خاصاً به على موقع (google+) وتنزيل نسخة مجمعة للصور الخاصة به والفيديو المصور عليه من خلال تطبيقات الـ آيفون أو الـ أندرويد، وبعدها سيقوم التطبيق تلقائياً ببناء فيلم تسجيلي لهذه المادة التصويرية مرفق بإشارة للأماكن التي تم فيها التصوير. ثم يرسل التطبيق تنويه للمستخدم بأن الفيلم جاهز للعرض والمشاهدة.
وأضاف أنه إذا سبق للمستخدم إنشاء مكتبة خاصة على الإنترنت تحتوي على المادة التصويرية بالفعل، فمن المتوقع أن يفاجأ بتحويل التطبيق الجديد لتلك المواد المصورة تلقائياً إلى فيلم.
كما أكد “أنيل” على أن هذا التطبيق سوف يتم العمل به ابتداءً من الأسبوع الجاري على الإنترنت ونظام “أندرويد” على أن يتم إطلاق نسخة من التطبيق لنظام “أبل” قريباً.

google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة