مؤتمر لشركات سياحة بالبلاد مع شركات سياحة تركية

تاريخ النشر: 30/05/14 | 0:01

قامت شركة صابرين تورز، شركة اي بي سي، وشركة يونفيرسال (تجمع الشركات UIS) بتنظيم الأمسية الثانية على التوالي لوكلاء وشركات السياحة والسفر في البلاد في مطعم حكاية بكفرقرع، وذلك على شرف وبحضور السيد علي اسكي صاحب شركة هيلين هولدي والتي تعتبر من اكبر الشركات السياحية في تركيا، والسيد افي با روخ مدير شركة طيران بجاسوس التركية في إسرائيل.
هدف اللقاء إلى توضيح وشرح البرامج والخطط المستقبلية للموسم السياحي المقيل في تركيا.
افتتح الأمسية السيد اشرف ابورقيه مدير شركة صابرين تورز مرحبا بالوكلاء وشركات السياحة التي قدمت من كل إرجاء البلاد، شاكرا إياهم على دعم الكبير لإنجاح مشروع الرحلات والرزم السياحية الي اسطنبول، وشكر شركة هيلين هولدي وشركة بيجاسوس على دعمهم المطلق لإنجاح المشروع.
السيد جمال حجازي مدير شركة يونفيرسال قام بشرح المبادرة وفكرة المشروع والهدف من وراء UIS موضحا انه قد حان الوقت لنعتمد أيضا على أنفسنا ونشكل بديلا للشركات العبرية التي احتكرت هذا المجال.
السيد افي باروخ مدير شركة البيجاسوس وبكلمته القصيرة مؤكدا فيها دعم شركة بيجاسوس المطلق لإنجاح المبادرة ودعم ال UIS.
السيد علي اسكي مدير شركه هلين هولدي والسيد نبيل جويد مدير شركه أي بي سي قدما شرحا مسهبا عن البرامج السياحية والرزم الجديدة التي ستعرض هذا الموسم للجمهور.
وأكد السيد علي في كلمته دعمه المطلق وحرصه الدائم لإنجاح المبادرة.
واختتم الحفل بسحب جوائز قيمة لثلاث رزم سياحية زوجية لمدة أربعة ليالي لمدينة اسطنبول
تخلل ألامسية وجبة عشاء فاخرة كما تعودنا من مطعم حكاية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

‫5 تعليقات

  1. كان حلو جداً اتعرفنا علي السيد علي من الشركة التركية ًشرحنا عن أشياء جديدة وكان مدير شركة الطيران وشرح كمان حلو لأنوا كمان تعرف مع مين انتي ابتشتغل والي الامام ويجب من كل مكتب في الوسط العرب الدعم التام لأنوا اذا امندعمهـم مندعم حالنا بكفي أن نكون يد واحدة في تفادي إلنا وشكرا سيد اشرف والكل علي الضيافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة