معرض الكتاب في مدرسة الأخوة بأم الفحم

تاريخ النشر: 28/05/14 | 15:50

يُقام هذا الأسبوع معرض الكتاب في مدرسة الأخوة بأم الفحم، ويشمل المعرض العديد من الكتب، القصص والروايات، منها : قصص وكتب للأطفال، كتب تعليمية للأطفال، كتب علميّة، كتب أدبيّة للعديد من الأدباء والشعراء، كتب اسلاميّة، ترفيهيّة وتسالي وغيرها، والتي تُعرض لطلاب المدرسة بأسعارٍ خاصّة.
ولاقى معرض الكتاب إعجاب الطلاب لما يشمله من مواد تعليميّة وثقافيّة عديدة ومتنوّعة. وقد قام بزيارة المدرسة الأستاذ أحمد كبها مفتش مدارس أم الفحم، واطلع على مشاركة الطلاب في معرض الكتاب معبّرًا عن سعادته عن إقامة المعرض الذي يهدف الى تذويت أهمية المطالعة والقراءة.
وزار العديد من الأهالي المدرسة ليشاركوا في معرض الكتاب مرافقين أبنائهم، معبّرين عن سعادتهم للفعاليات اللامنهجية العديدة التي تُقام في مدرسة الأخوة.
وشكر مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة مكتبة الطالب التي تُشرف على المعرض، حيث شارك مدير المدرسة الطلاب خلال زيارتهم لمعرض الكتاب معبّرًا عن سعادته لإقامة المعرض في المدرسة لما له من فوائد كثيرة تعود على جميع أبنائنا طلاب المدرسة. وحثّ الطلاب على القراءة والمطالعة، بحيث أنّ قراءة الكتب تطرح أمامنا أفكارًا جديدة، وتعمّق الوعي لدينا. واختتم مدير المدرسة أقواله لأبنائه الطلاب بأن يكونوا دائمًا مع الكتاب، وكما قال شاعرنا المتنبي ” وخير جليسٍ في الزمانِ كتابُ”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة