فوز ثانوية القاسمي في باقة بمسابقة اور يروك

تاريخ النشر: 28/05/14 | 16:20

حققت مدرسة القاسمي الأهلية، باقة الغربية، إنجازا أخرا مشرّفا ينظم الى سلسلة انجازاتها الأخيرة بحصولها على المرتبة الأولى على مستوى الدولة بمسابقة جمعية أور يروك ووزارة المعارف، المسابقة جرت في مدينة بيتح تكفا بحضور أربعة عشر مدرسة من كل أنحاء البلاد حيث كانت مدرسة القاسمي الأهلية هي المدرسة العربية الوحيدة المتنافسة عن فئة المدارس الثانوية المشتركة بالمسابقة.
مسابقة أور يروك لهذا العام تمحورت حول أفلام طلابية هادفة حول موضوع “الأمان على الطرق” وقد نال فيلم مدرسة القاسمي الأهلية أعجاب لجنة التحكيم مما دعاها لإختياره كأفضل فيلم في المسابقة. الفيلم حمل اسم “خطوط بيضاء” وكان يحوي بطياته رسائل هامة في مجال الحذر على الطرق كما وتطرق لقضية الأبعاد النفسية الصعبة التي قد تصيب الشخص الذي قد يتعرض لحادث طرق. الفيلم من ابداع طالبات الصف الحادي عشر 2 ، سناء بيادسة، وشيرين عثامنة وروان مجادلة وقد شاركتهن الطفلة المبدعة جونا عثامنة.
مدير مدرسة القاسمي الأهلية، د.فارس قبلاوي أعرب عن سروره بهذا الإنجاز وهنأ الطالبات الفائزات وقال “هذه السنة كانت مليئة بالإنجازات ومؤخرا فقط تميزت المدرسة بمسابقة العلماء الشباب ومسابقة دان دافيد وغيرها من المسابقات وها هي المدرسة تحقق مجددا مرتبة مشرفة بمسابقة قطريه وهذا كله فخر وإعتزاز ليس فقط لباقة الغربية انما لكل الوسط العربي”. كما وشكر المدير طاقم فرع الإعلام بالمدرسة الأساتذة محمد عويسات ووجيه كبها على هذا الإنجاز الكبير.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة