أمسية “في جعبتي قصة” بالمستقبل كفرقرع

تاريخ النشر: 29/05/14 | 17:25

نظمت مدرسة المستقبل الإبتدائية في كفرقرع في الأسبوع الماضي أمسية ثقافية بعنوان “الوعي القرائي وتطوير المهارات” تحت شعار “قصتي صديقتي” بإرشاد وإشراف المربية الفعالة إعتدال عثامنة شارك فيها وقدمها طلاب الصف الثاني “ج” في المدرسة والتي تهدف الى تشجيع القراءة عند الطلاب وتغذية روحهم وعقلهم ,  شملت على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية الثقافية والتي لاقت  استحسان وتشجيع كل من شارك وحضر الأمسية.
هذا وقد تحدثت المربية منتهى مصاروة مديرة المدرسة عن هذه الأمسية مثمنة اياها، حيث اعتبرتها من الفعالية الضرورية الهامة والتي من شأنها تعزيز الجوانب الثقافية وحب القصة والمطالعة، مؤكدة على دعم المدرسة لمثل هذه الفعاليات ودعمها لتطوير الجانب اللغوي والاثراء اللغوي لدى الطالب من خلال حب القصة والمطالعة وبالتالي تعزيز الجوانب الشخصية والتصور الذاتي للطلاب.
و قالت المربية اعتدال عثامنة :” ان هذه الفعالية والمطالعة تعمل على تعزيز الجوانب النفسية والعاطفية والتربوية والتعليمية، والرفاهي وحب المسرح والمطالعة الحرة حيث ان تنظيم مثل هذه الامسية يحتاج الى تنظيم واختيار الدور المناسب للطالب المناسب حسب قدراته وشخصيته. كما واتقدم بشكري للأهالي والطلاب ومديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة على دعمها وتشجيعها، وشكرا للاستاذ هشام ابوة حسين وللاستاذ محمد عرو ولطاقم المدرسة التدريسي على دعمهم المعنوي وللجنة الصفية على مساندتهم ودعمهم لنا لاخراج هذه الفعالية الى حيز التنفيذ. كما وقد تحدث الشيخ رأفت كناعنة ممثلا عن لجنة الاباء الصفية، حيث شكر كل من عمل على تنظيم هذه الامسية الادبية الثقافية، شاكرا ادارة المدرسة والمربية اعتدال عثامنة وادارة المدرسة على هذه الفعالية القيمة المميزة”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42

43

44

45

46

47

48

49

50

51

52

53

54

55

56

57

‫15 تعليقات

  1. فعالية حلوة منورة كيون الحلوة والله زمان ما شفناش بعض بتمنى النجاح وتقدم للمدرسة الحبيبة

  2. كل الشكر الى المعلمة اعتدال على هدة الفعالية و احنا كنا فرحانين بفرح اهلنا لنا .والله انا بحبك يا معلمتي اعتدال

  3. اشي بجنن كل الاحترام المعلمه اعتدال الله يعطيكي العافيه ومشكوره على جهودك وعلى تعبك تحيه خاصه من ابنك الطالب عادل عزب بحبك يا معلمتي

  4. الىى المعلمة اعتدال عثامنة تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم لك عقد من الشكر والعرفان لا يستحقه الا انت يا من كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم والمبادرات والنشاطات التربويه وخاصة فعالية القصه لما لها من اهميه كبيره لدى الطفل فهي تنمي حصيلته اللغويه وتزيد من قدرته في السيطره على اللغه بتزويدها له بالمفردات والتراكيب والعبارات الجديده فالقصه تغرس في نفس الطفل القيم والمبادئ وتساعده على الاصغاء والتركيز وتعلمه الصح من الخطا فكل الشكر لك مع عظيم الامتنان لقاء الجهد الكبير والعمل المتميز الدي قمت به والمساهمه في اخراجه بالصوره المشرفه التي رايناه بها وكانت موضع تقدير الجميع نتمنى لك التوفيق وجزاك الله كل خير وبارك لك واسعدك فانت معلمة اغلى حفيد طارق نجوان مصاروه

  5. بارك الله بجهودك معلمتنا اعتدال عثامنة. وباقي الهيئة التدريسية

  6. دائما متالقه ومتميزه معلمه اعتدال وفقك الله وجعله في ميزان حسناتك فعاليه خاصه وضروريه

  7. بفيض من الحب والتقدير نتقدم لك بخالص الشكر والامتنان على ما بذلتموه من جهود مباركة في هذه الامسيه الجميله الممتعه ! نتمنى لك ولطلابك دوام التقدم والنجاح والتألق الدائم .

  8. احلا معلمة اعتدال كانت الامسية مرهقة و لاكن جميلة اشكر الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة