الشرطة تتسلم 12 مركبة مقدمة من الحكومة الأمريكية

تاريخ النشر: 28/05/14 | 7:56

استلم العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية يوم أمس 12 مركبة مقدمة من الحكومة الأمريكية للشرطة الفلسطينية.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن حفل التسليم تم في مقر وحدة الحراسات بالطيرة بحضور العقيد ليث زيدان مدير ادارة مراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من ضباط الشرطة.
وأﺷﺎد اﻟﻌﻤﯿﺪ حمدان ﺑﺪور الحكومة الأمريكية بالدعم اللوجستي والإمكانيات التشغيلية التي توفرها ﻟﻠﺸﺮطﺔ اﻟﻔﻠﺴﻄﯿﻨﯿﺔ، وخاصة تلك الموجهة لدعم مراكز الإصلاح والتأهيل للمساعدة بتطويرها بما يلبي احتياجاتها بحسب المعايير الدولية ومراعاة حقوق الانسان ولتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات نزلاء هذه المراكز بما يحقق الغاية التي أقيمت هذه المراكز من اجلها.
من جهته أعرب السيد متشل بندكت مدير مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دولياً INL التابع لوزارة الخارجية الأمريكية عن سعادته بتقديم هذا الدعم للشرطة الفلسطينية باعتبارها المسئولة عن حماية المواطنين، وان هذا الدعم الموجة لمراكز الإصلاح والتأهيل يأتي لمساندة الشرطة الفلسطينية في القيام بواجبها وتقديم خدمات ترتقي لمستويات متقدمة وبمعايير دولية تضمن حقوق الإنسان.
وفي الختام شكر العميد رشيد حمدان الحكومة الأمريكية على هذا الدعم ودعا الى استمرار التعاون وصولا الى تحقيق اهداف الخطة الاستراتيجية للشرطة ولتقديم الخدمة الأفضل للنزلاء والموقوفين في مراكز الاصلاح والتأهيل.

Untitled-1

Untitled-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة