ابن سينا كفرقرع تحيي ذكرى الاسراء والمعراج باحتفال ايماني

تاريخ النشر: 27/05/14 | 19:55

نظمت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع احتفالا ايمانيا بذكرى الاسراء والمعراج تخلل العديد من الفقرات الدينية المميزة والتي اعدت من قبل طاقم التربية الاسلامية في المدرسة وبالتعاون مع الهيئة التدريسية تفاعل الطلاب معها مستقين من خلالها الدروس والعبر.
ومن بين الفقرات كلمة مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي رحبت خلالها بالطلاب والمشاركين مشيدة بالاحتفال الذي اقيم باجواء دينية عطرة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج مشددة على استقاء العبر والدروس من الرحلة النبوية لرسولنا الكريم محمد بن عبد الله صلوات الله عليه عائدا الينا بهدية من عند الله الا وهي الصلاة، شاكرة خلال كلمتها طاقم التربية الاسلامية على تنظيمهم هذا الاحتفال الذي يحمل بين طياته رسالة سامية ونفحات ايمانية فيها تجديد البيعة لرسول الله من خلال الاستزادة في العلم والمعرفة والتعمق في سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والاقتداء بسنته والسير على خطاه للفوز بالدارين الاولى والاخرة.
وتجدر الاشارة الى ان من بين الفقرات التي قدمت معلومات قيمة عن رحلة الاسراء والمعراج التي قام بها المربي مؤمن ابو مخ حيث سلط الضوء على اهم الاحداث والعبر من خلالها ومن ثم تقديم عرض مسرحي لطلاب السوابع ليقوم طاقم التربية الدينية بعد ذلك المتمثل بالاستاذ محمد زيد والمعلمة رسمية زحالقة والمعلمة نداء عثامنة بتوزيع جوائز مسابقة حفظ سورة الكهف واسماء الله الحسنى على الطلاب الفائزين المشاركين فيها بالاضافة الى توزيع الجوائز على طاقم الهيئة التدريسية كذلك.

02

01

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

18

17

13

15

14

16

19

20

21

22

23

24

27

25

26

‫3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمه الرحيم
    بارك الله لكم هذه الخطوات الجميله …ما شاء الله تحفيز الطلاب لحفظ القران شيء رائع جدا ..الله يوفقكم جميعا …منورات الشاشه معلمة رسميه ومعلمة هديل .

  2. فعالية مباركة وشكراً لكل من ساهم في بالتذكير والاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والمباركة

  3. اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد فعاليه مباركه وكل الاحترام لكل من دعم ونظم لهذه المناسبه المباركه وأخص بالذكر المعلمه القديره الحاجه رسميه زحالقه وابارك للطالبه المميزه والممتازه منى منصور عثامنه وكل عام والجميع بالف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة