اقبال غير مسبوق على حملة “خلي عينك على بيتك” في عارة

تاريخ النشر: 29/05/14 | 16:22

شارك المئات من أبناء قرية عارة مطلع الأسبوع الجاري بفعاليات اختتام حملة “خلي عينك على بيتك” والتي نظمتها الدعوة المحلية في قرية عارة في المثلث الشمال.
وكان القائمون على الحملة قد نظموا لقاءات تربوية امتدت على مدار الأسبوع الماضي حيث تخلل هذه اللقاءات دروس وندوات دينية وتربوية ألقاها عدد من المحاضرين والمشائخ.
ففي بداية الأسبوع عقدت اللجنة المنظمة محاضرة تحت عنوان “الإطراء والكلمة الطيبة” ألقاها الشيخ حسام أبو ليل حيث تحدث فيها عن كيفية التعامل مع الأبناء والعائلة بالحسنى ضاربا أمثلة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.
وتطرق الشيخ محمد العارف في المحاضرة التي ألقاها في اليوم الثاني تحت عنوان ” المرأة تصنع جيل النصر ” عن دور المرأة في بناء المجتمع وضرب أمثلة من تاريخ الأمة الإسلامية على مر التاريخ
واختتم الأسبوع الدعوي بندوة تربوية تخللت عدة كلمات كان من بينها كلمة للشيخ محمود مصطفى رئيس لجنة نشر الدعوة القطرية ومركز حملة “خلي عينك على بيتك” تحدث فيها عن أهمية الحملة وأهدافها ”
وتحدث كل من الدكتور حسين وليد والدكتور ايمن سليمان عن تأصيل التربية الإسلام وادوات التعامل مع الأبناء
يذكر أن المهرجان اختتم بتوزيع الهدايا والحقائب المدرسية الدعوية على الأطفال، كما وتم تكريم فتيات حراء اللواتي أتممن حفظ بعض السور القرآنية.

01

02

03

05

04

07

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة